العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

«الخيرية الملكية» تنظم اليوم المزاد الخيري لصالح أبناء المؤسسة

الرفاع - المؤسسة الخيرية الملكية 

02 مايو 2015

تنظم المؤسسة الخيرية الملكية، مساء اليوم الأحد (3 مايو/ أيار 2015)، المزاد الخيري التابع للمعرض الفني الخيري الثاني، والذي سيخصص ريعه لصالح أيتام المؤسسة في الجوانب العلمية والصحية.

المزاد الذي ينعقد تحت رعاية وبحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تقرر أن يحتضنه فندق الفور سيزن في تمام الساعة 7 مساءً.

وكانت المؤسسة الخيرية الملكية، قد نظمت بالتعاون مع مؤسسة سوفرن الفنية الخيرية، المعرض الفني، وذلك بمشاركة عدد من طلاب وطالبات مدارس البحرين، حيث تم اختيار مجموعة من الرسومات المتميزة من قبل لجنة خاصة من جمعية البحرين للفنون التشكيلية.

وافتتح المعرض من قبل وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، والذي قدم مساهمة شخصية بلوحة فنية من أعماله بالإضافة إلى تبرعه بمبلغ 10 آلاف دينار لبدء المزاد مساء اليوم.

بدوره، بين الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، أن البرنامج يأتي ضمن شمولية الرعاية والعناية بأيتام المؤسسة وضمن الرعاية الملكية التي يوليها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والاهتمام الأبوي لجلالته لتحقيق بيئة آمنة وسليمة لجميع أبناء المؤسسة الخيرية الملكية، وليحظى الجميع بحياة كريمة ويتمتعوا بحقوقهم في التعليم والصحة ليكونوا أبناءً صالحين بررة.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً