العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

فريقا كرة القدم والبولينغ بنادي الصم يواصلان تدريباتهما

استعداداً لأولمبياد آسيا بتايوان خلال شهر أكتوبر المقبل

يستعد فريق كرة القدم لنادي الصم للمشاركة في أولمبياد آسيا التي ستقام في تايوان خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وستكون هي أحد أبرز المشاركات التي يسعى لها فريق كرة القدم بنادي الصم ممثلاً البحرين في هذه البطولة القوية التي تجمع نخبة من اللاعبين والمنتخبات الآسيوية القوية.

ويواصل فريق كرة القدم بنادي الصم تدريباته بصورة منتظمة على ملاعب كرة القدم التابعة لجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى من أجل الوصول لأفضل المستويات الفنية ورفع أداء اللاعبين كي يكونوا على مستوى جهوزية عالي لتحقيق أفضل النتائج في البطولة المقبلة.

وأوضح المدير الفني للفريق والمدرب الوطني حسن الغزال أن الفريق يواصل تدريباته بشكل منتظم، ومن المقرر وحسب التنسيق المسبق سيتم نقل التدريبات لإحدى الصالات الرياضية بإحدى المدارس وذلك من أجل التدرب في الصالات المغلقة كون البطولة لهذا النوع من بطولات كرة القدم، إلى جانب ارتفاع حرارة الأجواء خلال الأيام الحالية.

وأشار الغزال إلى أن مستوى اللاعبين الفني مرتفع وهم متحمسون جداً من أجل هذه المشاركة إلا أنهم يفتقرون للتجهيزات الخاصة، مثل توفير مكان دائم للتدريب، فقد أظهر الفريق مستوى رائع لدى مشاركته في بطولة آسيا العام الماضي التي أقيمت بإيران وحقق فيها المركز الرابع بعد فوزه على منتخب تايلند وهو منتخب قوي وتأهل على حسابه لبطولة الأولمبياد في تايوان المقبلة.

وتمنى الغزال من المسئولين الرياضيين والجهات الرياضية المعنية بالالتفات لهذا الفريق ونادي الصم فهم جزء لا تجزء من هذا الوطن والمجتمع البحريني ويستحقون الدعم والمساندة، مشيراً أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التدريبات استعداداً للبطولة وهم بحاجة لمقر للتدريبات التي ستتحول إلى يومية مع قرب موعد المشاركة قبل شهر.

ومن المقرر أن يشارك فريق الصم البحريني بفريقي كرة القدم وفريق البولينغ في استحقاق تايوان الآسيوي الهام، إلا أنه يفتقر للدعم اللازم من أجل هذه المشاركة.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً