العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

الحاج: نسبة الإنجاز بصالة النبيه صالح 38 %

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

02 مايو 2015

أكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج أن تطوير البنية التحتية الرياضية في الأندية الوطنية تحتل أولوية ضمن استراتيجية المؤسسة العامة وفقا لتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، مشيرا إلى أن «الشباب والرياضة» قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الهامة في الأندية الوطنية والتي كانت لها انعكاسات إيجابية على تنفيذ مجالس إدارات الأندية لخططها وبرامجها الإدارية والفنية.

وكان الحاج قد حرص على تفقد سير العمل في مشروع الصالة الرياضية والمتكون من إنشاء مبنى من 3 طوابق يحتوي على مجلس، صالة استقبال، نادي صحي، صالة بلياردو، صالة كمبيوتر، مكتبه، مكاتب إدارية، صالة سنوكر، مخازن، دورات مياه، مطابخ، وغرفة للعمال والصالتين الرياضيتين اللتين سيتم تشييدهما بطريقة واحدة تعلو الأخرى. إذ تم إنجاز 38% من المشروع.

وبين الحاج خلال الزيارة أن الأعمال التي تقام في المشروع تسير وفق ما هو متفق علية مع المقاول المنفذ للمشروع، مشيرا إلى أن إدارة المنشآت والمشاريع حريصة على متابعة كافة الخطوات التي يقوم بها المقاول وذلك لضمان جودة العمل في المنشأة وتنفيذها بالصورة المطلوبة والانتهاء منها في الوقت المحدد لها.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً