العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

مدرب سموحة يتمنى الوصول "لأبعد نقطة" بدوري أبطال أفريقيا

القاهرة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يتمنى حلمي طولان مدرب سموحة المنتمي للدوري المصري الممتاز أن يواصل فريقه مسيرته في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ويتقدم إلى المراحل الأخيرة من البطولة بعد أن نجح في تخطي عقبة ليوبار الكونجولي والتأهل لدور المجموعتين للمرة الأولى.

وفاز سموحة على ليوبار بهدفين نظيفين أمس السبت في إياب دور 16 وجاء هدف التأهل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بتوقيع المهاجم هاني العجيزي.

وقال طولان لرويترز "البعض شكك في قدرتنا على بلوغ دور الثمانية لكن لاعبي فريقي أثبتوا أنهم رجال وأننا فريق قوي ونقدم كرة متميزة."

وأضاف طولان "لم أتوقع أن نحرز هدفا في الوقت الضائع لان المنافس لجأ إلى التكتل الدفاعي وتغييراتي كلها في الدقائق الأخيرة كانت استعدادا لركلات الترجيح."

وأشار طولان إلى أن ما حققه فريقه بالتأهل لدور الثمانية في أول مشاركة للفريق في البطولة الأفريقية يعد انجازا تاريخيا.

وقال مدرب سموحة "نعم إنه انجاز.. ونسعى إلى الوصول لأبعد نقطة في المنافسة على لقب دوري الأبطال.. إدارة النادي تدعمنا بشكل جيد ولدينا إصرار على تمثيل الكرة المصرية في دوري الأبطال بشكل مميز ومشرف."

وأصبح سموحة الممثل الوحيد للكرة المصرية في دوري الأبطال بعدما خرج الأهلي من البطولة على يد المغرب التطواني وتحول إلى مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

وأكد مدرب سموحة انه منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد فقط على أن يعودوا للتدريبات غداً الإثنين من اجل الاستعداد للدوري المحلي.

وقال طولان "مهمتنا الآن هي التقدم في ترتيب الدوري المحلي فلا يليق أن نكون بين الفرق المهددة بالهبوط رغم ما نملكه من قدرات لاحتلال مركز أفضل."

وسيلتقي سموحة يوم الأربعاء المقبل مع مصر المقاصة في الجولة 28 لمسابقة الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز 16 برصيد 29 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً