العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

إصابات بليغة لبحرينية إثر حادث مرور بطريق المدينة المنورة الجمعة الماضي

تعرضت المواطنة البحرينية أماني عباس علي لإصابات وكسور بليغة، فيما أُصيب زوجها السيدقاسم سلمان حسين وطفلهما سيدحسن (سنة ونصف) بخدوش بسيطة، إثر حادث مروري وقع لسيارتهم (تويوتا FJ) التي يقودها الزوج (سيدقاسم سلمان حسين من قاطني مدينة حمد) في طريق الذهاب إلى المدينة المنورة في السعودية (على بعد 200 كيلومتر بعد الرياض) مساء يوم الجمعة الماضي، حسبما أفاد أخو الزوج سيدفيصل سلمان حسين.

وقال حسين لـ «الوسط»، «تلقينا خبر تعرض عائلة أخي لحادث مروري صباح أمس الأول (السبت)، من خلال اتصال هاتفي من أخي يفيد بتعرض زوجته لإصابات بليغة تمثلت في كسور عديدة في الحوض والصدر واليدين، إثر انقذافها خارج السيارة أثناء انقلابها في الحادث، فيما نجا أخي وابنه وتعرضا لخدوش بسيطة».

وأضاف حسين «فور وقوع الحادث في الساعة السادسة من يوم الجمعة الماضي، تم نقل زوجة أخي من خلال الإسعاف إلى أحد المستشفيات الصغيرة، ومن ثم تم نقلها إلى مستشفى الملك خالد الجامعي في منطقة المجمعة».

وكان أخو الزوج، ناشد في حديثه لـ «الوسط أونلاين»، أمس (الأحد)، الجهات الرسمية في سفارة البحرين بالرياض للتواصل معهم، مشيراً إلى أن «محاولات التواصل معهم باءت بالفشل، لأننا نتصل فيجيبنا حارس الأمن الذي يفيد بعدم وجود أحد باعتباره يوم إجازة»

وأوضح حسين «نرغب في التواصل معهم لترتيب الإجراءات الرسمية سعياً لنقل زوجة أخي إلى مستشفيات أخرى للعلاج، إذ توجد في مستشفى الملك خالد الجامعي في منطقة المجمعة بالسعودية، وأخبرنا المستشفى بضرورة التواصل مع السفارة لإتمام الإجراءات وتسهيل عملية نقل المصابة من خلال الإسعاف إلى مستشفيات أكبر لتلقي العلاج».

وفي وقت لاحق أمس قال حسين: «نقدم شكرنا إلى وزارة الخارجية على متابعتها الموضوع والتواصل مع العائلة، بعد كتابة الخبر في (الوسط أونلاين)، لترتيب الإجراءات ومساعدتنا».

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:10 ص

      أم سيد

      الله يفرج عن إبنه عمي فرجا عاجلاً قريباً كلمح البصرأو هوأقرب يامن بيده الدواءإمسح على أماني بالشفاء بحق فاطمه وأبيهاوبعلها وبنيها والسرالمستودع فيها أرجعهالنا سالمه يارب

    • زائر 2 | 2:30 ص

      الله يشافيها ويعافيها بجاه محمد وآل محمد

      ندعو الله أن يمن عليها بالصحة والعافية وأن تقوم بالسلامة فهناك أطفال في إنتظار دفئ حنانها وعطفها والله أعطف وأحن فندعوه أن يمن عليها وعلى المرضى والجرحى بالشفاء والصحة

    • زائر 1 | 10:52 م

      الله يشافيها

      اللهم البسها ثوب الشفاء و الصحة و العافية
      و شافي كل مريض

اقرأ ايضاً