العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

باربار يصطدم بتوبلي... والاتفاق يلتقي بالشباب

أولى جولات رباعية دوري شباب اليد

بعد 48 ساعة فقط من إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاماً، تنطلق اليوم الاثنين منافسات الدورة الرباعية للفئة ذاتها، فيلتقي باربار بتوبلي في تمام الساعة الخامسة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، بعد ذلك يلتقي الشباب بالاتفاق في تمام الساعة السادسة والنصف.

وكان الدور التمهيدي لبطولة الدوري قد أنتهى على وقع صدارة باربارية برصيد 28 نقطة، ووصافة شبابية برصيد 27 نقطة، ثم جاء الاتفاق ثالثاً برصيد 26، فتوبلي رابعاً برصيد 25 نقطة، وفيما حسم الشباب مع باربار تأهلهما مبكراً، حسمه الاتفاق مع الجولة التاسعة، وانتظر توبلي الجولة العاشرة ليحسمه أمام منافسه المباشر والوحيد النجمة.

وواضح جداً من خلال فارق النقاط في الدور التمهيدي بالإضافة إلى مبارياتهما في الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة الكأس بأن المستويات متقاربة جداً، وبالتالي فإنه من المتوقع أن تكون دورة رباعية قوية وذات طابع تنافسي عال بين الأندية الأربعة وباب الاحتمالات لأي نتيجة أو أي تتويج لأي منهما مفتوح على مصراعيه.

وفيما سيسعى الفريق الاتفاقي الذي توج مؤخراً ببطولة الكأس على حساب منافسه وجاره باربار قبل يومين بنتيجة 25-22 للتتويج بـثاني ثنائية هذا الموسم بعد تتويج باربار بثنائية فئة التجمع، فإن باربار الذي كان متصدراً يفكر في التعويض، والشباب المرشح القوي بعناصره من منتخب الناشئين يفكر في ذلك أيضاً، وتوبلي ليس ببعيد ولديه الطموح ذاته.

وفي الدورة الرباعية، فإن الفوز بالمباراة الأولى هو الذي يعبد الطريق نحو الاقتراب من اللقب، وبالتالي يتوقع أن تكون الأربعة حريصة جداً على تحقيق أول ثلاث نقاط وإلا سيتعقد موقف الخاسر في المنافسة.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً