العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

نادال بهدف الاطمئنان يعود إلى مضربه القديم

قال لاعب التنس الإسباني رفائيل نادال أمس (الأحد) إنه عاد إلى استخدام مضربه القديم في بطولة مدريد لاستعادة التحكم والاطمئنان في مدريد بعد أن كان استخدم آخر جديدا في البطولتين السابقتين لزيادة السرعة والتأثير.

وبخصوص غياب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميّاً عن بطولة مدريد قال في مؤتمر صحافي: «عدم مشاركة لاعب في مستوى ديوكوفيتش بالبطولة يفتح الباب أمام آخرين، هذا أمر واضح».

وأضاف نادال المصنف الرابع عالميا: «إنها فرصة للفوز ببطولة كبيرة، هذا لا يعني أنه إذا ما شارك ديوكوفيتش فإن الأمر كان ليصبح مستحيلاً؛ لأن كل البطولات يمكن الفوز بها».

وأشار اللاعب الإسباني إلى أنه في حالة بدنية جيدة، وأن الحادث الذي تعرض له في تدريبات أمس الأول (السبت) لم يكن شيئا، إذ أردف: «لقد عانيت من التواء بسيط وفي الوقت الحالي لا أعاني من شيء».

وتابع نادال: «توجد أيام سيئة وأخرى جيدة، لكن على أي حال تدربت جيداً، أنا مرهق بسبب المجهود لكن في الوقت نفسه أشعر بالقوة».

وأوضح اللاعب أنه لا يشعر بوجود ضغط عليه لاضطراره إلى الدفاع عن لقب مدريد والنقاط التي قد يدافع عنها واحتمال خروجه من أول خمسة مراكز بالتصنيف قبل بطولة رولان غاروس.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً