العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

النائب مجيد العصفور يسأل وزير الخارجية عن حقوق الإنسان

تقدم النائب الشيخ عبدالمجيد العصفور بسؤال إلى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وهذا نصه:

ماهي الإجراءات التي يتم اتخاذها بعد صدور أي تقرير دولي بخصوص مملكة البحرين؟ وكيف تتحققون من كون ما تورده التقارير من معلومات عن حقيقة الوضع في المملكة في ما إذا كانت دقيقة وغير ملفقة؟ وما الإجراءات التي تتخذونها في حال كون المعلومات ملفقة؟

ماهي الإجراءات التي اتخذت خلال الأربع سنوات الماضية بشأن هذه التقارير وبالأخص ما تصدره منظمات حقوق الإنسان؟ وما هو مستوى التنسيق بينكم ومؤسسة حقوق الإنسان في البحرين والمنظمات الحقوقية المحلية في توفير ضمانات حقوق الإنسان في حالات التوقيف وتنفيذ العقاب؟ وما مستوى التقدم الذي تحرزونه في التقيد بحقوق الإنسان في الحالات المذكورة؟

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:34 م

      سوال مهم ويجب ان يطرح

      النائب العصفور دائماً ما يطرح مواضيع هامة وحيوية تنم عن نضج وخبرة في الشأن السياسي والحقوقي، وهو خير من يقدم المقترحات التي تصب في اتجاه تحقيق مبادرات ملموسة وواقعية تصب في مصلحة الجميع
      نحن معك ونحترم رايك وسنتابع عملك المشرف الذي سيؤتي ثماره

    • زائر 1 | 10:05 ص

      ما هي الإجراءات إن كانت صحيحة

      السؤال يجب أن يكون :ما هي الإجراءات المتخذة حال كون المعلومات صحيحة إذ أن سؤال النائب يوحي بأن المعلومات ملفقة و غير صحيحة و أن الشعب يعيش في واحة حقوق الإنسان مع كون أقربا للنائب مكتوين من هذه الواحة و لكن ما يدخل في جيوب بعضهم يجعلهم يقلبون الحقائق و يقفون حتى ضد أخوانهم و عشائرهم و عقيدتهم و لو بنصرة الباطل.
      هل سأل النائب عن نفيسة العصفور أم سجناء جو أم رجال و نساء و أطفال ذاقوا و يذوقون العذاب في واحة حقوق الإنسان.

    • زائر 3 زائر 1 | 6:39 م

      يا حاقد في أحد من النواب سأل؟

      لكن بس حب وقول وابغض وقول. ويا العصفور حلق كما تراه وقل كما تراه لم أجد شي حقا أتصيد فيه عليك. ولا عليك من الحاقدين. ولئن ملت عن الحق ملنا عنك

اقرأ ايضاً