العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

منتدى إدارة سلسلة التوريد ينطلق في 13 مايو

ينطلق مؤتمر إدارة سلسلة التوريد في 13 مايو الجاري بعنوان «سلسلة التغيير تبدأ بحلقة» تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، في فندق الخليج – قاعة الدانة بتنظيم من مجموعة أوريجين للاستشارات.

وسوف يحاضر في المنتدى المتحدث الرئيسي «باركاش مينون» من الهند وهو أحد أهم وأكثر المتحدثين تأثيراً في مجال القيادة، تطور السلم الوظيفي وسلسلة التوريد والبيع بالتجزئة.

حقق مينون نجاحاً وتطوراً في سلمه الوظيفي في كل وظيفة عمل فيها، فقد عمل في سلسلة متاجر «ماير» الاسترالية كمدير اللوجستيات وسلسلة التوريد، وحقق مع فريقه المستحيل؛ اذ استطاع أن يرفع صافي الأرباح إلى ضعف المعدل خلال عام واحد فقط، على الرغم من عدم استقرار السوق الدولي آنذاك، وتشكيك تجار التجزئة والمختصين بالتوريد في استمرارية الشركات في هذا المجال.

يستهدف هذا المنتدى القوى العاملة باختلاف مستوياتها، من ورؤساء، مدراء، قادة، خبراء، طلاب الجامعات، الخريجون والأفراد، اذ لن يكتفي الخبير «براكاش» بالتركيز على قطاع اللوجستيات والتوريد فقط، بل سيركز على القيادة في مكان العمل لخلق قادة لا يقتصر دورهم فقط في إدارة الأعمال التجارية بل في إنجاح هذه الأعمال ونقلها لمستويات أعلى، اذ سيناقش «باركاش» أهم الطرق والوسائل المهمة والمستحدثة لتغيير سلسلة التوريد وتفعيلها بما يخدم أهداف وخطط المؤسسات.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً