العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

المنتخب الشاطئي يخسر من باكستان في تصفيات كأس العالم

آدم النشيط: دفعنا ثمن أخطائنا في الشوط الأول

فرط منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية في تأمين بلوغه نهائيات كأس العالم المقبلة في المجر بنسبة تتجاوز الـ 80 في المئة قبل الجولتين المتبقيتين من منافسات بطولة آسيا الخامسة المقامة في العاصمة العمانية مسقط بعد سقوطه أمام منتخب باكستان بشوطين مقابل شوط واحد.

وانتهى الشوط الأول لصالح المنتخب الباكستاني بنتيجة 16-14 بواسطة الهدف الذهبي، وعاد منتخبنا الوطني وقدم أداءً قوياً في الشوط الثاني وتمكن من حسمه مبكراً بنتيجة 24-18، ليتحول بذلك الحسم إلى الشوط الفاصل والذي انتهى بنتيجة 7-6 لصالح المنتخب الباكستاني الذي حسم المواجهة لصالحه.

ولم يكن فوز المنتخب الباكستاني على منتخبنا الوطني وحده النتيجة السلبية، بل أن المنتخب الإيراني فاجأ الجميع وألحق الخسارة الثانية على التوالي بصاحب الأرض والجمهور، المنتخب العماني، بشوطين مقابل شوط واحد ليدخل المنافسة بقوة على التأهل للنهائيات مع منتخبنا والمنتخب الباكستاني وكذلك العماني الأقل حظوظاً الآن.

وقال لاعب منتخبنا الوطني آدم النشيط في تصريح لقناة عمان الرياضية بعد المباراة «لم نكن بمستوانا في الشوط الأول بسبب سوء التركيز، أضعنا فرصاً عدة، قدمنا مستوانا الحقيقي في الشوط الثاني ونجحنا في الفوز، ثم خسرنا الشوط الثالث بالرميات الحرة التي يدخل الحظ فيها كثيراً، لذلك دفعنا ثمن أخطائنا في الشوط الأول».

وبعد نتائج الأمس، بات المنتخب القطري متأهلاً رسمياً لنهائيات كأس العالم بعد أن وصل بالأمس إلى النقطة السادسة بالفوز على فيتنام بشوطين مقابل لا شيء، وانتقل المنتخب الإيراني للمركز الثاني بـ 4 نقاط متساوياً مع الباكستاني بالرصيد ذاته، فمنتخبنا الوطني والمنتخب العماني في المركزين الرابع والخامس برصيد نقطيتين، وأخيراً فيتنام من دون رصيد.

وبات يتوجب على منتخبنا الوطني الفوز في مباراتيه المقبلتين مع فيتنام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت البحرين ثم على المنتخب الإيراني يوم غدٍ من أجل حسم تأهله للنهائيات وصيفاً للترتيب العام وليبتعد بذلك عن الحسابات المعقدة، فيما سيلتقي اليوم عمان بباكستان وقطر بإيران.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:36 ص

      الجماعه رايحين رحله اسيويه

      بصراحه اخر ايام منتخب البحرين العريق ينهزم من المنتخب الباكستاني مع كل الاحترام له
      يا اتحاد اليد يجب اقالة المدرب فورا او مع رجوع الفريق
      ثاني شي قتلتون دوري كرة اليد وصار بايخ من كم شهر واناس تنتظر اكمال الدوري

اقرأ ايضاً