العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

مدرب الأهلي الإماراتي يشكك في مصداقية الاتحاد الأسيوي لكرة القدم

جدد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الاهلي الإماراتي هجومه على الاتحاد الأسيوي لكرة القدم والحكم القطري عبدالله البلوشي.

وقال في مؤتمر صحفي مساء الاثنين أن اجتماعا هاتفيا للجنة الانضباط الآسيوي، المكونة من سيدتين من سنغافورة وسيد من استراليا تسبب في إيقاف اللاعب ماجد حسن.

وأضاف "نطلب من هذه اللجنة إعادة النظر، لان اللاعب لم يرتكب أي خطأ وهذا خطأ واضح ووسائل الإعلام في المنطقة وفي اسيا أكدوا ذلك".

وتابع "هذا للأسف يؤثر على مصداقية الاتحاد الآسيوي، وبسبب هذا الإيقاف حدث فرق كبير في نتائج الفريق ".

وتابع "الحكم القطري اخطأ في معاقبة اللاعب ماجد حسن خلال مباراتنا مع الأهلي السعودي، وبسبب هذا الخطأ التحكيمي نفقد جهود لاعبنا".

وأضاف الأندية الكبيرة تنفق أموالا ضخمة ويأتي حكم ويرتكب خطأ، ثم تأتي لجنة ولا تعترف بالخطأ وسنوات عمري في الملاعب 40 سنة ولا اعلم كيف اتخذ هذا القرار، وماجد حسن غيابه مؤثر وسألعب بطريقة مختلفة لتعويض غيابه.

وكان كوزمين يتحدث في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة فريق تراكتور سازي الايراني المقرة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الاخيرة من دوري ابطال اسيا.

واضاف فرصة فريقي في التأهل للأسف أصبحت تعتمد الآن على نتيجة المباراة الثانية بين ناساف والأهلي السعودي، وقال: "نسعى لبذل أقصى جهد، وتحقيق الفوز، رغم صعوبة المباراة أمام تراكتور المتصدر للدوري الإيراني حالياً، وهو فريق قوي، ويقدم مستويات جيدة في الدوري، ولكن علينا التمسك بالأمل حتى النهاية".وتابع " موقعنا ليس ايجابيا، نحاول عدم التفكير في المباراة الثانية، علينا التركيز في مباراتنا، المباراة لن تكون سهلة، شاهدت العديد من المباريات لتراكتور في الدوري، لا فرق بين الاساسيين والبدلاء في فريقهم".

وتابع: علينا في هذا الموسم الفوز والاعتماد على انفسنا عكس الموسم الماضي الذي أضعنا فيه فرصة التأهل بأيدينا.

من جهته قال مدرب تراكتور سازي اوليفيرا بأن الفريق يفتقد للعديد من العناصر المهمة وخصوصا المحترفين وقال انه فضل المنافسة على الدوري الايراني الذي يتصدره حتى هذه اللحظة من المجازفة في البطولة الاسيوية التي تحتاج الى عناصر قوية كاللاعبين المحترفين والاهلي السعودي والاماراتي لديهم اربعة محترفين.

واضاف الفريق كان في المركز الخامس عندما استلمت مهامه والان ننافس على الدوري، تبقت مباراتان في الدوري ، مباراتنا امام الاهلي ستكون صعبة وسوف نلعب لندافع عن شعار تراكتور ومدينة تبريز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً