العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد أن البحرين تزخر بالكفاءات الوطنية التي لها بصماتها الواضحة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (5 مايو / أيار 2015) عدد من المسئولين ورجال الفكر والإعلام والمواطنين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن مملكة البحرين تزخر بالكفاءات الوطنية التي لها بصماتها الواضحة محليا وإقليميا، مؤكدا سموه حرص الحكومة على تهيئة البيئة الخصبة للكفاءات البحرينية بما يعزز من قدرتها على الابداع والتميز.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور الى عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني ، حيث أكد سموه على أهمية توثيق الإرث الثقافي والحضاري العريق لمملكة البحرين والحفاظ عليه ليكون منطلقا للأجيال القادمة نحو التقدم ، منوهاً سموه بالجهود التي تبذل من أجل نشر الثقافة والحفاظ على التراث خاصة في ظل دعم الحكومة لكل عمل يكرس دور مملكة البحرين على الخريطة الثقافية ويبرز إسهاماتها تراثياً وسياحياً ويسهم في الترويج للثقافة البحرينية في كافة المحافل.

وقد ألقيت بهذه المناسبة قصيدتين شعريتين من الشاعر علي الشرقاوي والشاعرة في الشرقاوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:59 ص

      صح

      الكفائات الواطنية تزخر بالعطالة ببلدي وانا احد مجموعة 1912 حامل ماجستير كنت احضر للدكتوراه بالقانون والعلاقات الدبلوماسية الدولية عاطل من عشر سنين ومثلي اضعاف الرقم بكثير هذه بلادي خيرها لغيرها

اقرأ ايضاً