العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

ناصر بن حمد: أنظارنا تتجه لتحقيق انجاز جديد في الرجل الحديدي بمايوركا

يقود ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق البحرين للتحمل 13 (النخبة) الفريق في سباق الترايثلون "الرجل الحديدي 70.3" في مايوركا الاسبانية.

وكان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وصل إلى مايوركا للمشاركة في السباق الذي يعد من اقوي السباقات الأوربية في رياضة الترايثلون ويحظى بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من أبطال العالم نظرا للأهمية البالغة للسباق واللذين سيتنافسون على لقبه بكل قوة.

وسيكون السباق الأقوى في القارة الأوروبية في اشهر ميدنة بمايوركا وهي " ألكوديا" ويبدأ السباق الذي يتكون من ثلاث مراحل باجتياز مسافة 1.9 كيلومتر سباحة يليه سباق الدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومتراً ويختتم به السباق 21.1 كيلومتر.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد قاد فريق البحرين للتحمل 13 (النخبة) في تدريبات قوية بالمملكة قبل التوجه الى مايوركا للمشاركة في هذا الترايثلون الدولي الهام وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في السباق ضمن برنامجه استعداد للمشاركة في السباقات المقبلة باسم مملكة البحرين املا في تحقيق المزيد من الإنجازات.

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان مشاركة فريق البحرين للتحمل في سباق الرجل الحديدي في بطولة مايوركا للترايثلون تأتي ضمن البرنامج الخاص للمشاركة في البطولات المقبلة والتي نأمل من خلاله ان يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا ان تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له اثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة خاصة في ظل مشاركة فريق النخبة البحريني مع العديد من ابطال العالم.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان سباق مايوركا للترايثلون يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى اهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق المراكز المتقدمة مشيرا سموه الى ان الفريق سيسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الكبيرة اليت حققها الفريق في مختلف البطولات التي شارك فيها واكد من خلالها قوة الفريق البحريني وحرصه على المنافسة الحقيقية على الألقاب.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان التدريبات تسير وفق الخطة الفنية الموضوعة وهي في تصاعد مستمر بعد اجراء الحصص التدريبية في البحرين وفور الوصول الى مايوركا للتعرف على مسار السباقات مؤكدا سموه ان الفريق وصل الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية وهو على استعداد تام للمشاركة في السباق وتطلعاته الى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق الأوروبي الكبير.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان الفريق مستمر في تدريباته اليومية والتي يأمل من خلالها ان يحافظ الفريق على الإنجازات التي حققها في البطولة الماضية وتعزيزها بسباق مايوركا لتأكيد النجاحات البحرينية، اشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان تواجد الفريق البحريني في سباق مايوركا للترايثلون يعد مكسبا كبيرة باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نواعها للفريق والتي ستكون بالشكل الايجابي عل مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة اكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات مشيرا الى ان الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونأمل ان يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل ان يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ثقته التامة في اعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهورا طيب الى البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا ان اصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي نأمل من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق الظهور المشرف في البطولة وتحقيق النتائج المتميزة التي تؤكد قدرة الفريق البحريني على المنافسة والتحدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً