العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

عقارات الإسكان تشارك في معرض الخليج للعقارات و تطرح ثلاثة مشاريع

تطرح شركة "عقارات الإسكان"، ثلاثة مشاريع سكنية، تجارية جديدة من خلال مشاركتها في "معرض الخليج للعقار"، السنوي الذي يقام تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ،ويعتبر ملتقى للمطورين العقاريين والمهتمين بشئون الإنشاء والعقار، وذلك في الفترة من 12 إلى 14 مايو المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال مدير عام شركة "عقارات الإسكان" إياد عبيد، تعتزم "عقارات الإسكان" المملوكة بالكامل لبنك الإسكان، طرح ثلاثة مشاريع هي مشروع "دانات السيف"، و"دانات الرفاع"، و"دانات اللوزي"، وتوفّر هذه المشاريع إجمالي 528 شقة و212 منزلاً منفصلاً كجزء من خطة شاملة تمتد على مدى السنوات الثلاث المقبلة وينوي بنك الإسكان من خلالها توفير نحو 2500 شقة في مناطق مختلفة من مملكة البحرين. "

ويقع "مشروع السيف" الذي بدأت الأعمال الإنشائية فيه في 2014، في موقع قريب من مراكز الأعمال والتسوق في المنامة كما يتميز بقربه من البحر، ويتكون المشروع، الذي روعي في إنشاءه أحدث التصاميم العصرية، من عشرة مبان ذات أربعة طوابق لكل منها، وتضم شققاً بثلاث وأربع غرف نوم وتتراوح مساحتها مابين 160 متر مربع إلى 220 متر مربع. فيما يضم مشروع "دانات الرفاع" الواقع بالقرب من مضمار المشي على شارع الاستقلال، ثلاثة مبان ذات.

ستة طوابق، تضم 84 شقة مصممة خصيصاً لتتناسب مع متطلبات الأسر الشابة ، وتتراوح مساحات شققها متعددة الغرف، مابين 114 متربع إلى 184 متر مربع. ومن المتوقع الانتهاء من هذا المشروع في الربع الأول من العام المقبل 2016.

أما "دانات اللوزي" الواقع في المحافظة الشمالية، الذي ينفذه البنك بالتعاون مع القطاع الخاص فيتوقع أن يضيف 280 شقة و212 منزل جميعها تقع ضمن فئة ذات الكلفة المناسبة. ومن المتوقع البدء في الأعمال الإنشائية مع مطلع العام المقبل 2016 لتستغرق نحو عامين. وتحرص شركة "عقارات الإسكان" على إقامة مشاريعها وفق أحدث المعايير في التصميم والبناء والمحافظة على البيئة، وتراعى في إنشائها توفير المرافق الاجتماعية والحياتية التي توفّر بيئة مجتمعية مستدامة للقاطنين فيها.

وبحسب المنظمون فإنه سيتاح للزوار، خلال المعرض، استخدام محرك البحث العقاري على موقعه الإلكتروني للاطلاع على قائمة العقارات المدرجة من قبل الجهات العارضة والمعروضة للبيع قبل المعرض، وكذلك الاتصال بوكلاء المبيعات وفقا لذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:42 ص

      أي كلفه مناسبه

      كلامكم في الصحف غير الواقع، تخدعون المواطنين، قوانين السكن الاجتماعي تعدلونها لصالحكم....التأمين على الحياة كان عليكم والحين سويتوه عالمواطنين...والقرض تستقطعون من الراتب مع كل العلاوات بس قبل كنتون تستقطعون بس الراتب الرئيسي..

    • زائر 1 | 7:46 ص

      هيا

      كم عدد الشقق اللي في منطقة السيف كرباباد والسنابس
      2500 -84 - 280 = ؟؟

اقرأ ايضاً