العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

وفد البحرين في النيبال يواصل أعماله الإنسانية والإغاثية من بينها مركز إيواء

بعض الأطفال طلب العمل في البحرين بعد التخرج لما لمسه من حب يحمله أهل البحرين

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل وفد مملكة البحرين في النيبال أعمالهم الإنسانية والإغاثية، حيث قام فريق الحرس الملكي من قوة دفاع البحرين بقيادة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بنصب الخيام وتوزيع المواد الغذائية والاغاثية على عدة جهات متضررة، من بينها مركز إيواء في وسط العاصمة، وأماكن أخرى داخل وخارج العاصمة.

كما قام الوفد بزيارة بعض الأماكن المتضررة والتحدث مع المتضررين، ومن بينهم أعداد كبيرة من الأيتام، حيث نُقل لهم تحيات ودعم جلالة الملك، وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتقديرهم لهذا الشعب الصديق وللجالية النيبالية التي تعمل في البحرين بكل إخلاص.

وأجرى الفريق البحريني حوارات مع الأطفال للتخفيف من معاناتهم وإعطائهم الأمل بحياة كريمة، حيث أن بعضهم طلب العمل في البحرين بعد التخرج لما لمسوه من حب وقلب كبير يحمله أهله البحرين.

وأكد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية رئيس اللجنة البحرينية لدعم الشعب النيبالي مصطفى السيد، بأن جميع أعضاء الوفد البحريني الاغاثي بخير وبمعنويات عالية، وأن الأعمال الخيرية والإنسانية مستمرة، كما كرر شكره إلى جلالة الملك لمبادراته الإنسانية، وإلى الحكومة بدعم من سمو رئيس الوزراء ومؤازرة سمو ولي العهد ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمناً جهود أعضاء اللجنة البحرينية لدعم الشعب النيبالي.

وقال إنهم وأثناء العمل في أحد المراكز بالعاصمة، كان هناك رسام نيبالي يرسم فريق البحرين وهم يشيدون الخيام، فلما اتجهوا ناحيته أعجبوا بالمفاجأة، وتم تقديم مبلغ مالي له تقديراً له، فما كان منه إلا أن قام بشكرهم وقال لهم أنه سيتبرع بالمال الذي حصل عليه للمساعدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:34 م

      عساكم علي القوه ويقدركم علي فعل الخير يا مملكتي الغاليه

      فعلا سبحان مغير الأحوال ألذي لا الآه إلا هو الحي القيوم
      تغيره أحوال الناس هنا كثير وانمحت معالم الديره التراثيه وجوه الناس للمجهول مع تفاءل بالحياه مشدود
      نسال الله أن يحمي أوطاننا من كل مكروه كانت هزه كانه الناس أفاقت من جديد
      الحمد لله الحمد لله الحمد لله

اقرأ ايضاً