العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل رئيس «بنك باريبا» ويشيد بالتقارب الخليجي - الفرنسي

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة بنك باريبا‎
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة بنك باريبا‎

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك بي.إن.بي باريبا، بالتقارب الخليجي - الفرنسي والذي جسّده مشاركة رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند في القمة التشاورية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما رحب سموه بأن تكون البحرين مقراً إقليمياً لواحد من أكبر المصارف العالمية، ما يعكس الثقة ومتانة العلاقات البحرينية الفرنسية.

بينما ذكر رئيس مجلس ادارة البنك أن رئيس الوزراء أوجد الثقة في مناخ البحرين الاقتصادي، وأن البنوك والمصارف العالمية استفادت من ذلك، «فشكراً لسموه على الأجواء الاستثمارية المحفزة التي وفرتها الحكومة في مملكة البحرين».

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر سموه بالرفاع صباح أمس الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2015)، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك بي.إن.بي باريبا، جين ليميير.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تقدير سموه لدور بنك بي.إن.بي باريبا في دعم القطاع المصرفي في البلاد، وفي تعزيز أطر التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية في المجالات الاقتصادية عامة والمصرفية والمالية بشكل خاص، وأثنى سموه على إسهامات هذا البنك العريق في مجالات التدريب والتوظيف واستقطاب العمالة المصرفية الوطنية.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمكانة المتميزة التي يتبوأها بنك بي.إن.بي باريبا وحضوره البارز في المشهد المصرفي الإقليمي والعالمي، لافتاً إلى أن الحكومة ستظل تعمل على تطوير التشريعات وتبني المبادرات التي تدعم القطاع المالي والمصرفي وتسهم في تقدم ترتيب مساهمته في المنظومة الاقتصادية الوطنية المتكاملة.

من جهته، نوه رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك بي.إن.بي باريبا بالمقومات الاقتصادية المحفزة التي تمتلكها مملكة البحرين والتي أسهمت في جعلها منطلقاً للأعمال الاستثمارية والمصرفية في المنطقة، معرباً عن الاعتزاز والسعادة بما حققه البنك من نتائج طيبة في مملكة البحرين على صعيد الأداء المالي، ما يعكس التطور الاقتصادي والمصرفي في مملكة البحرين.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً