العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

شركة باس ومستشفى الملك حمد الجامعي يوقعان اتفاقية فتح مقهى في المستشفى

المحرق - شركة خدمات مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار التعاون المشترك بين شركة خدمات مطار البحرين و مستشفى الملك حمد الجامعي، والذي أثمر عن اتفاقية تموين وتزويد المستشفى بالوجبات الغذائية ، الطبية والعلاجية وفق معايير غذائية دقيقة و باستخدام طرق تقديم تعتبر الأحدث على مستوى الشرق الأوسط.

وتم توقيع اتفاقية افتتاح مقهى لبيع الوجبات الخفيفة والمشروبات بالإضافة إلى الوجبات الصحية في الطابق الثالث من مستشفى الملك حمد الجامعي ، والذي سيوفر مجموعة متنوعة من اختيارات الأطعمة والمشروبات التي سيقوم بإعدادها فريق عمل مؤهل و مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة و ذوي خبرة طويلة في إعداد الوجبات الغذائية من شركة خدمات مطار البحرين BAS ، ويخدم هذا المقهى زوار وموظفي المستشفى.

وقد وقع هذه الاتفاقية كل من قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة ونائب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين سلمان المحميد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مطار البحرين BAS هي من الشركات الرائدة في مجال التموين وتتمتع بجودة منتجاتها وبخبرة واسعة في مجال التموين وتوفير الأغذية المعبأة والوجبات الجاهزة لأكثر من 8 ملايين وجبة على الرحلات الجوية سنويا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً