العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

اللجنة الأولمبية البحرينية تشارك في "عمومية" اتحاد ألعاب غرب آسيا بالكويت

تشارك اللجنة الأولمبية البحرينية في الاجتماع السادس عشر للجمعية العمومية العادية لاتحاد ألعاب غرب آسيا والذي سيعقد بدولة الكويت الشقيقة غد الجمعة برئاسة الشيخ طلال فهد الأحمد الجابر الصباح، حيث يضم وفد اللجنة كلا من الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر، وعضو مجلس الإدارة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع السادس عشر للجمعية العمومية العادية لاتحاد ألعاب غرب آسيا التصديق على محضر الاجتماع السابق الـ 15 واعتماد التقارير الإدارية والبيانات المالية للفترة السابقة، ومناقشة الاقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة ومن اللجان الأولمبية الوطنية الأعضاء، ومناقشة تعيين مدقق حسابات معتمد لمراجعة وتدقيق حسابات الاتحاد، وأخيرا ما يستجد من أعمال.

كما ستشارك اللجنة الأولمبية في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والذي سيعقد ظهر اليوم الخميس (7 مايو/ أيار 2015) للنظر في جدول الأعمال الذي يتضمن مناقشة التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لاتحاد ألعاب غرب آسيا.

يذكر أن اتحاد ألعاب غرب آسيا الذي يتخذ من الكويت مقرا له يضم 13 دولة عضوا في الاتحاد وهي مملكة البحرين، إيران، العراق، فلسطين، الإمارات، لبنان، سوريا، السعودية، اليمن، الأردن، سلطنة عمان، قطر، الكويت.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً