العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

القيادة تهنئ كاميرون بفوز حزبه في الانتخابات البريطانية

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة الصديقة ديفيد كاميرون بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات العامة، مشيداً جلالته بالعلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين لأكثر من مئتي عام، معرباً جلالته عن تمنياته بالعمل على تعزيزها وتطويرها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة لديفيد كاميرون بمناسبة فوز حزبه (حزب المحافظين) في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة.

وأعرب سموه عن خالص تهانيه لكاميرون على ما حظي به حزبه المحافظ من ثقة الشعب البريطاني، متمنياً له دوام التوفيق والسداد خدمة للمملكة المتحدة وشعبها الصديق.

وأشاد رئيس الوزراء بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين متمنياً لهذه العلاقات المزيد من التطور والنماء.

كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى كاميرون بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات العامة، متمنياً للبلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً