العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

الجودر يتفقد الاحتياجات الشبابية والرياضية في الشاخورة وأبوصيبع ومقابة وسار

الشاخورة
الشاخورة

ضاحية السيف - مكتب وزير شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استمرارا لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قام وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر بزيارة ميدانية لعدد من القرى المحافظة الشمالية منها الشاخورة وابوصيبع ومقابة وسار رافقه فيها النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب على العرادي ، ونائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة البلدي أحمد الكوهجي وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وخلال الزيارة إلى قرى المحافظة الشمالية التقى وزير الشباب والرياضة بعدد من أهالي وممثلين القرى ومجالس إدارات الأندية والمراكز الشبابية للاطلاع على احتياجات ومتطلبات الأهالي واللذين طرحوا من خلالها جملة من احتياجات المناطق والاطلاع على متطلباتهم الشبابية والرياضية والتي تسهم في استقطاب الشباب في تلك المناطق.

وفي قرية الشاخورة التقى وزير الشباب والرياضة مع عدد من ممثلي القرية وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة واطلع على خطط وبرامج المركز كما اطلع المشروع الذي تعتزم المؤسسة العامة للشباب الرياضة تنفيذه واقامة صالة للمركز كما استمع الى احتياجات المركز في الفترة المقبلة، وكان رئيس مركز شباب الشاخورة علي سبت قد القى كلمة أكد من خلالها اهمية المركز في استقطاب الشباب في المنطقة كما اثنى على دور وزير شئون الشباب والرياضة في دعم المركز والاتقاء به كما القى سعادة الوجيه منصور بن رجب الرئيس الفخري للمركز كلمة اشار من خلالها الى الدور الفاعل الذي يقوم به المركز في استقطاب الشباب وتوجيه طاقاهم التوجيه السليم.

وخلال زيارة وزير شئون الشباب والرياضة الى قرية ابوصيبع استمع الى شرح من قبل الاهالي ورئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان عن المتطلبات الخاصة بالمركز والتي ستسهم في دعم خطط وبرامج المركز في احتضان المزيد من الشباب والمعمل على تنمية مواهبهم.

وتحدث وزير شئون الشباب والرياضة في قرية مقابة مع رئيس نادي مقابة علي عبدالعزيز مرهون حول احتياجات النادي الاساسية والمشروعات التي سينفذها مستقبلا.

وأثناء زيارته إلى سار التقى وزير شئون الشباب والرياضة مع رئيس مجلس ادارة النادي عباس عبدالوهاب وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي والاهالي بالاضافة الى اللجنة النسائية واستمع الى متطلبات النادي واحتياجاته التي تجعل منه مقصدا مهما للشباب في المنطقة كما استمع ايضا الى متطلبات اللجنة النسائية واهم احتياجاتهم والبرامج التي ستقدم للنساء في المنطقة.

وأشار هشام محمد الجودر الى أن الجولة تأتي استمرارا لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء والرامية الى الاطلاع على احتياجات الحركة الشبابية والرياضية في المحافظة الشمالية العمل على وضع الحلول المناسبة لها بما يتاسب مع تلبية متطلباتهم وتفعيل دور الشباب مؤكد في ذات الوقت الى طموحاته بأن تكون المراكز الشبابية والاندية الوطنية نموذجية في كافة منظومتها ليست فقط على مستوى المنشآت الرياضية وانما على مستوى البرامج والانشطة التي تقدم الى كافة فئات المجتمع.

ومن جانبه اعرب النائب الاول لرئيس مجلس النواب عن شكره الى سمو رئيس الوزراء الموقر باهتمامه المباشر بتلبية احتياجات قرى ومدن المحافظة الشمالية الامر الذي يعكس اهتمام سموه الكريم بتحقيق التنمية المستدامة لها في كافة الجوانب وخاصة الجانب الشبابي والرياضية مشيدا بتجاوب سعاجة وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه على زيارة القرى وتلمس احتياجات الحركة الشبابية والرياضة فيها.

اما نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية فقد بين الى أن المجلس البلدي حريص على التعاون المثمر مع مختلف الجهات التي من شأنها الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في قرى المحافظة الشمالية.

ومن ناحيتهم اعرب الاهالي عن شكرهم الى سمو رئيس الوزراء الموقر على توجيهاته السديدة بتلمس احتياجات القرى في المحافظة الشمالية الامر الذي يؤكد حرص سموه على تحقيق التطور المستمر لها في كافة المجالات كما اشادوا في ذات الوقت بحرص سعادة وزير الشباب والرياضة على تلمس احتياجات المراكز الشبابية والاندية والوطنية عن قرب.

 

الشاخورة
الشاخورة
أبو صيبع
أبو صيبع
سار
سار
سار
سار
سار
سار
مقابة
مقابة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:20 ص

      كل المنطقة مهملة

      جميع قرى المحافظة الشمالية بحاجة الى بنية تحتية وملاعب ومراكز وأندية

اقرأ ايضاً