العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

العرادي: خامسة الشمالية ستشهد زيارات للوزراء والمسئولين لبحث احتياجاتها

صرح النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي عبدالله العرادي أن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية ستشهد زيارات ميدانية للوزراء والمسئولين لبحث احتياجات المنطقة وتطوير الخدمات والبنية التحتية، وتلبية احتياجات ومطالب الأهالي والمواطنين والمقيمين، وخاصة في الملف الإسكاني وشئون الأشغال والبلديات والمرافق العامة والأساسية التي تحتاجها المنطقة، والعمل لمعالجة كافة المشكلات والتحديات من أجل تطوير المنطقة.

وأضاف العرادي أن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية لديها العديد من الاحتياجات وخاصة المتعلقة بالإسكان وطلبات المواطنين، والمرافق الصحية والتعليمية والخدماتية، بجانب تطوير المراكز الشبابية التي ستكون لها الأولوية ضمن خطة برنامج عمل الحكومة والميزانية العامة للدولة، والتي تأتي ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها العرادي مع وزير الشباب والرياضة هشام الجودر، صباح اليوم السبت (9 مايو/ أيار 2015) إذ تم تفقد مجموعة الأندية والمراكز الشبابية في الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية. وبحضور عدد من المسئولين والشخصيات في المنطقة. وقد شملت الزيارة: مركز شباب ابو صيبع الثقافي والرياضي ومركز شباب الشاخورة الرياضي والشبابي، كما زار الوفد نادي مقابة الرياضي والثقافي، وعدد من الأراضي المزمع إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية عليها وفق خطة الوزارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:25 م

      ابوحسين 1995

      ما يحتاج يجون وزراء ولا شي
      عجلو بتوزيع المدينة الشمالية
      وبصير حل بعدين بتجيبون وزراء والوزير يبغي له سنه او سنتين عشان يرد
      والنواب بصير عندهم موضوع كل يوم بشيدون به
      وبجي سنو 2018
      وما بنشوف الا الريش

اقرأ ايضاً