العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

«الأشغال» تبحث احتياجات «خامسة الشمالية»

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

09 مايو 2015

بحثت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، هدى فخرو، خلال لقائها عضو بلدي الشمالية عن الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي، عدداً من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس مركز شباب الشاخورة الثقافي والرياضي علي محسن سبت، إلى خطة الوزارة للدائرة الخامسة للعامين (2015 - 2016)، كما تم طلب عمل مسح شامل للدائرة من أجل تطوير البنية التحتية للطرق بجميع متطلباتها من أرصفة ومرتفعات وفتحات تصريف مياه الأمطار، إضافة إلى طلب تطوير شارع سار، ووضع حلول سريعة وجذرية لشارع (13) لمدخل سار من جهة شارع الشيخ خليفة بن سلمان بسبب الازدحام المروري الكثيف، وبالأخص في أوقات الذروة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وفي قطاع الصرف الصحي تقدم عضو المجلس البلدي بطلب استكمال مشروع الصرف الصحي في أسرع وقت ممكن بسبب شكوى المواطنين، حيث تحدثت فخرو عن رفع الطلبات التي تم التقدم بها إلى قطاعي الطرق وشئون الصرف الصحي لدراستها واتخاذ اللازم وإدراجها للتنفيذ بحسب الأولويات.

من جانبه نوه عضو المجلس البلدي أحمد الكوهجي بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً