العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

الملا: بالتعاون المثمر مع الحكومة والشورى سنحقق المكاسب

صرح رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بأن نتائج دراسة ومناقشة مشروع قانون الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2015 /2016 ستصب في صالح الوطن والمواطن، وأن المجلس سيحرص على تضمين كل التوافقات التي تم بحثها خلال منح الثقة لبرنامج عمل الحكومة الموقرة.

مؤكدا الملا بأنه بالتعاون المثمر بين مجلس النواب ومجلس الشورى والحكومة الموقرة سيتم تحقيق المزيد من المكاسب لحاضر ومستقبل الوطن والمواطنين، كما لن يتم المساس بأي مكاسب تم تحقيقها في الفترة الماضية، وسيعمل المجلس النيابي جاهدا على تحقيق المعادلة المناسبة في دراسة الميزانية وأوضاع الشأن المالي ومتطلبات واحتياجات المواطنين والمشاريع الخدماتية التي تستوجبها المرحلة الحالية. ومشيرا الملا بأنه قد أصدر توجيهاته للجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب للتعاون الفاعل مع اللجنة المالية بمجلس الشورى والوفد الحكومي المعني بالميزانية من أجل دراسة الميزانية بشكل رفيع، وإعداد التقرير اللازم بكل مهنية ومسئولية تتماشى مع تطلعات الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال صباح اليوم الأحد ( 10 مايو/ أيار2015) بمكتبه النائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو ، وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي ، والأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً