العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

انترناسيونال يسقط في الجولة الافتتاحية غير المتوقعة بالبرازيل

انطلق الدوري البرازيلي لكرة القدم بنتائج غير متوقعة أمس الأحد (10 مايو / أيار 2015) وخسر انترناسيونال لأول مرة في 16 مباراة وحقق ساو باولو وكورنثيانز بداية مظفرة بلاعبي الصف الثاني.

وأراحت الأندية الثلاثة - بجانب كروزيرو واتليتيكو مينيرو - لاعبيها البارزين من أجل اياب دور الستة عشر في كأس ليبرتادوريس الأسبوع المقبل.

وقال رودريجو كايو مدافع ساو باولو لمحطة سبورت في التلفزيونية عن تشكيلة فريقه التي هزمت فلامنجو 2-1 "يظهر ذلك أننا نمتلك تشكيلة جيدة وليس مجرد 11 لاعبا."

وأضاف "اللاعبون الذين شاركوا يرغبون في إظهار جودتهم. اذا واصلنا بهذه الطريقة سنقدم عروضا قوية في كأس ليبرتادوريس والدوري."

وسجل انخيل روميرو القادم من باراجواي هدف كورنثيانز في فوزه 1-صفر على كروزيرو الذي كان يلعب أيضا بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني.

ورغم أن كروزيرو هو صاحب الأرض إلا أن المباراة أقيمت في استاد كأس العالم في كويابا الذي لا يستخدم كثيرا أمام نحو 12 ألف مشجع فقط.

وشاهد أقل من خمسة آلاف مشجع سبورت وهو يهزم فيجيرينسي 4-1 ليتصدر الترتيب مبكرا. ويأتي خلفه مباشرة اتليتيكو بارانينسي عقب تغلبه 3-صفر على انترناسيونال.

وجاء أكبر عدد من الأهداف في بورتو اليجري حيث تعادل جريميو 3-3 مع بونتي بريتا الوافد الجديد.

واحتاج بالميراس إلى هدف في الدقيقة الأخيرة لينتزع التعادل 2-2 على أرضه مع اتليتيكو مينيرو يوم السبت بينما تغلب شابكوينسي 2-1 على كوريتيبا وفاز فلومينيسي 1-صفر على جوينفيلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً