العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

رئيس المجلس الأعلى للصحة يرعى "المؤتمر الخليجي الأول للصيدلة" في سبتمبر

المنامة – المجلس الأعلى للصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بمقر المجلس، مجلس إدارة جمعية الصيادلة البحرينية يقدمهم رئيس مجلس الإدارة ياسر صخير وعدداً من الأعضاء الإداريين، وذلك لشكره على رعايته "المؤتمر الخليجي الأول للصيدلة" الذي سيعقد في مملكة البحرين في شهر سبتمبر المقبل.

وفي بداية اللقاء، رحّب رئيس المجلس الأعلى للصحة بالحضور من مجلس إدارة جمعية الصيادلة البحرينية، وهنئهم بثقة زملائهم بانتخابهم لهذا المجلس في دورته الجديدة، وأثنى على الجهود التي يبذلونها في مجال تخصصهم بما يصب في مصلحة المجتمع والمترددين على الخدمات الصحية، مؤكداً دعم ومساندة المجلس لكل ما يصب في مصلحة المواطن والوطن.

من جانبهم، تقدم مجلس إدارة جمعية الصيادلة البحرينية بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس المجلس الأعلى للصحة على اهتمامه ودعمه وتشجيعه للارتقاء بمهنة الصيادلة على تفضل معاليه بموافقته الكريمة على رعاية المؤتمر الخليجي الأول للصيدلة.

وفي هذا الإطار أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الصيدلة ياسر صخير أن تنظيم هذا المؤتمر برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة يأتي في إطار سعي الجمعية نحو بناء قدرات وتدريب الكوادر الطبية المتخصصة وتعزيز دورها في تطوير الرعاية الصحية، وإيماناً منها بأهمية التعليم المستمر في القطاع الصحي في مملكتنا الغالية، تعتزم جمعية الصيادلة البحرينية وبمشاركة مجموعة من المختصين في الأمراض المعدية القيام بتنظيم مؤتمر علمي متخصص في 5-6 سبتمبر 2015.

ويهدف المؤتمر إلى توفير فرصة رائعة لجمع الأطباء والصيادلة وباقي مقدمي الخدمات الصحية معا للاطلاع على المستجدات في مقاربة مختلف الأمراض المعدية من ناحية التشخيص والعلاج والوقاية مع التركيز على الدور التكاملي لمختلف المختصين في هذا الشأن.

وستتم دعوة متحدثين بارزين على المستوى العالمي والخليجي والمحلي للمشاركة في تقديم المحاضرات وتنفيذ ورش العمل المتخصصة، حيث من المتوقع أن يشارك في هذا المؤتمر أكثر من 300 مشاركاً من الأطباء والصيادلة والمختصين الآخرين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً