العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

النصوح: استملاك 3 عقارات لخدمة مسجد الراهب ومأتم الإمام الهادي

المحرق – مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

أفاد ممثل الدير وسماهيج في مجلس المحرق البلدي علي عبدالله النصوح أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وافقت على طلب استملاك 3 عقارات بمجمع 232 في قرية الدير لإنشاء مواقف للسيارات تخدم مرتادي مسجد الراهب ومأتم الإمام الهادي.

وتبلغ المساحة الإجمالية للعقارات المستملكة حوالي 620 متراً مربعاً بواقع حوالي 150 متراً للعقار الأول، 195 متراً للعقار الثاني، 278 متراً للعقار الثالث، تضاف إليها مساحة أخرى من الشوارع الواقعة بين هذه العقارات.

وأشاد النصوح بتجاوب الوزير مع توصية المجلس بشأن هذه الاستملاكات التي تشكل أولوية لأهالي الدير ولا سيما أن المسجد والمأتم هما مقصدان رئيسيان لأهالي القرية وتقام فيهما العديد من الفعاليات واللقاءات، متابعاً إن استملاك هذه العقارات وتحويلها إلى مواقف سيارات سيخدم أعمال المسجد والمأتم ويعزز دورها الديني والاجتماعي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:06 ص

      وسماهيج؟

      لماذا لا تنفذ هذه المشاريع في سماهيج، هناك ارض تبع وزارة البلديات مساحتها تقارب 700 متر مربع او تزيد تم تحويلها لعدد من المستودعات الخاصة بمواد البناء والادوات الصحية! لماذا لا تحول لمواقف سيارات ومساحات خضراء! لماذا لا يستفيد منها جميع الاعالي بدلا من ان تكون فائدتها لشخصين او ثلاثة اشخاص! اتمنى ان لا تكون علاقة العضو البلدي بالمستحوذين على العقار هي العائق خاصة وهم من جيرانه وانسابه!

    • زائر 2 زائر 1 | 1:24 م

      عمك اصمخ

      الاهالي استبشروا خير يوم شالو المخازن في 2011 لكن بعدين رجعت اكبر من اول! لو ما حصلو ظو اخظر ما ردوا بنوا الجبرات وخسروا خسايرهم

اقرأ ايضاً