العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

الطريف: تطبيق استراتيجية الجودة سيعود بالفائدة على أمانة الشورى وجميع منتسبيها

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد أمين عام مجلس الشورى عبدالجليل إبراهيم الطريف أن الاتفاق الموقع مع ديوان الخدمة المدنية من أجل تطبيق استراتيجية الجودة سيكون ذا فائدة تعم الأمانة العامة وجميع منتسبيها، مشددا على أن الجودة محور مهم، لابد من توفره إذا ما أردنا الارتقاء بمستوى الأمانة العامة.

وِأشار الطريف إلى أن الحرص على تطبيق نظام الجودة جاء انطلاقا من الإدراك العميق لدى الأمانة العامة بالمجلس، وبتوجيهات من رئيس المجلس علي صالح الصالح ، لمتطلبات التطوير والرغبة في النهوض بعمل الأمانة العامة، مؤكدا في ذات الوقت على ما يمتلكه ديوان الخدمة المدنية من خبرات متراكمة من الواجب الاستفادة منها.

جاء ذلك خلال الورشة التعريفية لآلية صياغة الأهداف وسياسة الجودة للأمانة العامة لمجلس الشورى، والتي تضمنت شرحا لاستخدام استمارة الأهداف الخاصة بتطبيق نظام الجودة والمعتمدة لدى ديوان الخدمة المدنية، علاوة على خطة العمل الصحيحة لتحقيق الأهداف.

وأكد الأمين العام حرص الأمانة العامة على العمل على تعزيز الجهود والارتقاء بالأداء الوظيفي لمنسوبي الأمانة العامة لمجلس الشورى ورفع كفاءتهم، ومساعدتهم على إنجاز أعمالهم بالمهارة والسرعة المطلوبة وبتميز تام، لافتا إلى أن تطبيق معايير نظام الجودة وتفعيلها في إدارات الأمانة العامة وأقسامها، من شأنه أن ينعكس إيجاباً على تحسين نظام الإدارة الداخلي من جهة، بما يسهم في تحسين نوعية الخدمات المساندة التي تقدمها الأمانة العامة لأعضاء مجلس الشورى من جهة أخرى.

من جهته، أشار القائم بأعمال مدير عام تنمية الموارد البشرية والأداء بديوان الخدمة المدنية أحمد المطاوعة ، إلى أن الغاية من هذه الورشة هو تحقيق الأهداف الاستراتيجية في أقصر فترة، معتبر أن نظام الجودة يأتي استكمالا للبرنامج المؤسسي للأمانة، داعيا إلى تقديم جوائز إلى الإدارات والأقسام التي تتميز في تحقيق الأهداف المطلوبة منها خلال عملها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً