العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

وزير الطاقة متحدثاً رئيسياً في منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

من المزمع أن يكون وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا متحدثاً رئيسياً في منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني الذي تستضيفه البحرين يوم الثلثاء 19 مايو 2015 والذي سوف يحضره أكثر من 450 عضواً من رجال الأعمال والمدراء البحرينيين والبريطانيين من مختلف قطاعات الإنتاج والخدمات.

وسوف يتحدث الوزير خلال المنتدى عن الاستراتيجية المتبعة لاستدامة الطاقة في مملكة البحرين وسيستعرض في المحاضرة التي سوف يقدمها تاريخ النفط وهيكلة قطاع النفط والغاز والمبادرات التي تقوم بها الهيئة الوطنية للنفط والغاز والتي تصب في تأمين احتياجات النفط والغاز لاستمرار النمو الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة وكذلك للتأكيد على استدامة الطاقة في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة رحَّب الوزير بعقد هذا المنتدى في مملكة البحرين مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين مع المملكة المتحدة وخاصة في مجال النفط والغاز فضلاً عن العلاقات التجارية العريقة. كما يتقدم سعادة الوزير بجزيل الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة لهذا المنتدى وعلى ما بذلوه من جهودٍ واضحة في التحضير والاستعداد التام من أجل تحقيق المنفعة والفائدة للاقتصاد الوطني وتعزيز العلاقات التاريخية في كلا البلدين الصديقين.

من جانب آخر عبر المنظمون لهذا المنتدى عن بالغ شكرهم وامنتناهم لوزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا لتجاوبه الإيجابي معهم حول جميع الأمور التننظيمية ورعايته للمنتدى، فضلاً عن موافقته لتقديم محاضرته كمتحدث رئيس في المنتدى متمنيين لسعادته التوفيق والسداد ولمملكة البحرين المزيد من التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً