العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

بنك والبحرين والكويت يحسم تأهله إلى الدوري الخماسي لمنافسات الفوتسال

حسم فريق بنك البحرين والكويت صدارته للمجموعة الثانية لدوري الفوتسال بعد فوزه على نادي سار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وحجز بنك البحرين والكويت البطاقة الأولى المؤهلة للدوري الخماسي، وأصبح الصراع مفتوحاً على البطاقة الثانية بين بيت التمويل والكويت وفاست لينك مع تبقي مباراة واحدة فقط لكلا الفريقين.

وجاءت مباراة بنك البحرين والكويت ونادي سار مثيرة على رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتقدم بنك البحرين والكويت بالهدف الأول عن طريق قائده رائد بابا (16) قبل أن يضيف الفريق الهدف الثاني عن طريق حسن محمد عبدالله في الدقيقة (26)، واستطاع نادي سار أن يسجل هدفين متتاليين الأول عن طريق إبراهيم علي (27) وسلمان عبدالرضا (28).

وازدادت المباراة إثارة عندما تقدم نادي سار بالهدف الثالث عن طريق سلمان عبدالرضا (34)، لكن بنك البحرين والكويت حسم الأمور لصالحه بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق محمد إبراهيم (38) ورائد بابا (39).

ورفع بنك البحرين والكويت رصيده إلى (18 نقطة) في صدارة المجموعة، وبقى نادي سار عن نقاطه الثلاث السابقة.

وفي المباراة الثانية، تعادل فاست لينك مع الرفاع بخمسة أهداف لكل منهما، وأصبح رصيد فاست لينك (13 نقطة) في المركز الثالث، ونادي الرفاع (6 نقاط) في المركز الرابع.

سجل أهداف فاست لينك محمد كازروني (17 و27) وأحمد زمان (29) ومحمد حسن (30) وفوزي اكرويد (38)، فيما سجل أهداف الرفاع عبدالرحمن باخشوين (4 أهداف) في الدقائق (7 و18 و19 و29)، ومحمد الأنصاري (11).

تختتم غد الاربعاء منافسات المجموعة الأولى بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى نادي أم الحصم ونادي المعامير في تمام الساعة 17.45 على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، والمباراة الثانية بين نادي الشباب وديار المحرق في تمام الساعة السابعة والربع.

وحسم نادي الشباب وديار المحرق تأهلهما إلى الدوري الخماسي، حيث يتصدر الشباب المجموعة برصيد (21 نقطة)، وديار المحرق في المركز الثاني برصيد (16 نقطة).

ويسعى المعامير للفوز على أم الحصم للمنافسة على أفضل صاحب مركز ثالث، حيث يمتلك (10 نقاط)، وأم الحصم خرج من البطولة ويمتلك (6 نقاط) .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً