العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

أنشيلوتي يطالب وكيل أعمال غاريث بيل بأن يُطْبِق فمه

شن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي هجوماً عنيفاً على وكيل أعمال لاعبه الويلزي غاريث بيل، مؤكداً أنه كان من الأفضل له أن يطبق فمه.

وقال أنشيلوتي أمس (الثلثاء) في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا: «هناك أناس في هذا العالم يتكلمون كثيراً... لم يذهبوا لرؤية المران ويتحدثون من الخارج... بيل ليس لديه مشكلات مع زملائه... إنه يحبهم... ليتهم أغلقوا أفواههم».

وكان وكيل أعمال غاريث بيل جونثان بارنيت قد اشتكى من المعاملة التي يتلقاها المهاجم الويلزي في ريال مدريد، وذلك في تصريحات له نشرتها صحيفة «ذا تيليغراف» البريطانية يوم السبت الماضي.

وقال بارنيت في تصريحاته: «مسيرة بيل تعاني لأن زملاءه في ريال مدريد لا يمررون له الكرة... على زملائه في ريال مدريد أن يعملوا بشكل أكبر معه حتى يستطيع أن يظهر قدراته».

وأشاد أنشيلوتي بالعمل الذي يقوم به بيل مع ريال مدريد، وقال: «لقد قدم موسماً جيداً... في العام الماضي نجح في تسجيل الأهداف في المباريات النهائية ويمكن أن تسنح له الفرصة هذا العام للقيام بالأمر نفسه... إننا سعداء معه وهو أيضاً يشعر بالسعادة كونه متواجداً هنا».

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً