العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ

مي سعيدة بخطواتها

أكدت الفنانة المصرية مي كساب أنها سعيدة بالخطوات الإيجابية التي تحققها في مجال التمثيل، لدرجة أن الجمهور نسي أنها مطربة في الأساس، ولذلك تجهز فيديو كليب جديد ليتأكد الجمهور أنها مازالت تحافظ على صوتها وعلى مكانتها كمطربة.

وقالت مي لإحدى الصحف العربية: «المنتجون والمخرجون يرون في أدائي تميزا، ولذلك تنهال العروض السينمائية والتلفزيونية عليّ وأختار أفضلها لأتعاقد عليها، لأنني أحب التمثيل جدا، وطالما الدور الذي أقدمه جديدا فأهلا وسهلا به».

وأشارت إلى أن اختيار المخرج الكبير محمد فاضل لها لتكون بطلة مسلسل «سنوات الحب والملح» خطوة مهمة جدا في مشوارها، ويجب أن تركز فيها لتحقق ما تريده. وقالت: «أبحث دائما عن الدور الذي يحمل عمقا دراميا وأبعادا نفسية وإنسانية مثل دوري في مسلسل (هيمة) أمام أحمد رزق، ودوري مع أحمد الفيشاوي بمسلسل (تامر وشوقية) الذي كان سببا في نجاحي في التمثيل التلفزيوني». وأضافت: «بدأنا تصوير الجزء الرابع من (تامر وشوقية) وتهتم أحداثه بمولودنا الذي يبعدنا عن كل شيء لرعايته، وتحدث دائما أزمات في الطريق تفجر الكوميديا». وحول بحثها عن البطولة المطلقة مثل بنات جيلها قالت: «لا أضع عيني على البطولة المطلقة وأرى أنها ستأتي في الوقت المناسب طالما أنني أجتهد بأعمالي قدر المستطاع، ولا أؤدي دوري بتكاسل أو ما شابه ذلك، بل أحيانا نصور أكثر من 10 ساعات متواصلة ولا يظهر مني أي ملل أو رتابة، لأنني أمام الكاميرا أشعر بأنني إنسانة أخرى خلاف مي، فأكون الشخصية التي أجسدها على الشاشة، وهذه الشخصية من المفروض ألا يظهر منها الملل، ولذلك لا يشعر أحد بمجهودي سوى المخرج، وعندما أعود إلى منزلي لا أرى أمامي سوى غرفتي والنوم التام بلا حركة».

العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً