العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

سنة لخليجي يعمل بـ"الداخلية" أدين بالاعتداء على شرطيين

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى اليوم الأربعاء (13 مايو / أيار 2015) برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله بحبس خليجي يعمل بالداخلية لمدة سنه وابعاده بعد ادانته بالاعتدى على اثنين من رجال الشرطة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 2/2/2015 اعتدى على سلامة جسم عضو من قوات الأمن العام وهو نائب عريف التابع لوزارة الداخلية، وذلك أثناء و(بسبب) تأديته وظيفته، فأحدث به الاصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق، والتي لم تؤد إلى مرضه أو عجزه عن أداء اعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما. كما أتلف المنقولات المبينة الوصف والنوع بالمحضر والمملوكة لسالف الذكر ولجامعة... وانه رمى علنا الموظف العام المذكور أعلاه بما يخدش شرفه بأن وجه إليه الألفاظ المبينة بالأوراق والتي لم تتضمن اسناد واقعة معينة، وذلك أثناء (وبسبب) تأديته وظيفته، كما انه أهان بالألفاظ المبينة بالمحضر الشرطي المجني عليه الثاني أثناء و(بسبب) تأديته وظيفته.

وتعود تفاصيل القضية الى ان بلاغا ورد من نائب عريف، أوضح أنه خلال واجب العمل في مستشفى السلمانية حضر له شرطي وقال له ان المتهم يريد زيارة أحد الموقوفين في قسم الطوارئ، إذ منعه من ذلك، لكن المتهم قام بدفعه، فتوجه النائب عريف للمتهم وأبلغه أن زيارة الموقوفين ممنوعة، إلا أن المتهم استشاط غضبا وقام بسبه وسحب ملفا كان في يده ورماه على وجهه، إضافة إلى أنه ضربه بـعكاز على يده اليسرى، وأتلف هاتفه النقال، وحاول الهرب فتم اللحاق به حتى وصل بالقرب من الجامعة، إذ قام بإتلاف البوابة وتم القبض عليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً