العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

الجودر: الماء والكهرباء سيصلان أخيرًا إلى مرفأ الصيادين

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم النائب محمد الجودر بالشكر الجزيل إلى مجلس النواب لموافقته على مقترح بناء محطة بترول في قلالي، مؤكدا مساعيه الدؤوبة للعمل على بناء مرفأ جديد للصيادين في قلالي بدلا من المرفأ القديم الذي يعاني من شح الخدمات على كافة المستويات، وحيث إن الصيادين فيه محرومون من أبسط حقوقهم، وهو ما سيعمل على حله جاهدا في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، شكر النائب محمد الجودر الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، ووكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، منوها بسرعة تجاوبهما بعد الاجتماع معهما، لحلحلة مشكلة الكهرباء والماء في مرفأ الصيادين بقلالي.

وأشار الجودر إلى أن الوكيلين وعدا مشكورين بالعمل على مد تمديدات لتوصيل الماء والكهرباء إلى المرفأ، مشيرا إلى ان المياه تصل إلى المرفأ بواسطة الصهاريج (تنكر)، وغالبا تبقى الخزانات فارغة لأيام عدة، كما أن هناك مولِّد كهرباءٍ واحدًا يعمل على الديزل لكل المرفأ، مبينا أن جر المياه والكهرباء بهذه الطريقة غير كاف علمًا انه مكلف.

وفي المقابل، ثمن الجودر توجيهات رئيس الوزراء لتوثيق عرى التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وتعزيز التواصل بين الوزراء والنواب، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي ومثمر على كل ما سيتحقق للمواطنين من إنجازات وبسرعة وبالشكل المطلوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً