العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

اللجنة التنسيقية لبطولة الشيخ خالد بن سلمان لقدامى اللاعبين تعقد اجتماعها

اجتمعت اللجنة التنسيقية لبطولة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة لقدامى اللاعبين في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور ممثلي الفرق الأربعة المشاركة في البطولة لوضع النقاط على الحروف والخطوط الأساسية للبطولة بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم التي تقدم كامل الدعم والتسهيلات لهذه البطولة.

وقد ترأس الاجتماع الشيخ خالد بن سلمان بحضور عارف المناعي وسيرين قمبر عن لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات ومحمد صالح الدخيل وطارق فهد ممثلين عن المحرق ومحمد جمعة بشير عن الاهلي فيما اعتذر بدر سوار ممثل الوحدة وعادل المرزوقي ممثل الرفاع حيث تم الاتفاق في الاجتماع الاول على تثبيت موعد البطولة في يوم السبت الموافق 13 يونيو المقبل والتي ستحتضنها صالة مدينة خليفة الرياضية حيث قدم الشيخ خالد بن سلمان جزيل الشكر والتقدير للاتحاد البحريني برآسة الشيخ علي بن خليفة على سرعة التجاوب مع فكرة البطولة والاستعداد التام لتقديم كل الدعم لإنجاح هذه البطولة كما قدم الشكر لكل ممثلي الأندية المقرر مشاركتها في البطولة.

فيما تم الاتفاق في الاجتماع على أن تكون البطولة ذات جو حبي وودي بين الفرق الهدف الأسمى منه الاجواء الاحتفالية بالنجوم القدامى تقديرا وعرفانا لما قدموه خلال مسيرتهم في الملاعب سواء على مستوى انديتهم أو على مستويات المنتخبات الوطنية في سبيل إبراز صورتهم مجددا ومحاولة إعادتهم للساحة ودائرة الضوء على اعتبار بأنهم القدوة للاعبين الجدد والجيل الجديد.

وتم التوافق على جعل تقدير لاعبي كرة القدم القدامى من أصحاب البصمة المميزة في الانجازات والجماهيرية في أنديتهم سواء على المستوى الفني والاخلاقي، وتعريف الجيل الجديد لكرة القدم بأبرز السمات الايجابية التي تحلى بها هؤلاء النجوم وأهمية التحلي بها، ونشر قيم التقدير والاحترام والامتنان في لعبة كرة القدم والرياضة بشكل عام على أنها أهم المرتكزات لنجاح اللعبة وفق ما تحتمه علينا العادات والتقاليد والدين، والتذكير بأن هناك نجوم ولاعبين قدامى يمتلكون حتى هذا الوقت إمكانيات كثيرة يستحقون منحهم الفرصة فقط كي يثبتوا جدارتهم وقيمتهم الفنية والتدريبية أو الادارية، وجمع اللاعبين القدامى في جو أسري وتنافسي أهدافا للبطولة.

كما تم الاتفاق في الاجتماع على النظام الاساسي للبطولة وعدد اللاعبين في كل كشف من كشوف الفرق المشاركة حيث تقرر بأن يمثل كل فريق 12 لاعبا واداريين اثنين كلهم يمثلون جيل الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

فيما تقرر أن تشارك الفرق الاربعة ( الرفاع الغربي "الرفاع"، الوحدة "النجمة"، المحرق والأهلي ) بشعاراتهم القديمة التي عرفت في تلك الفترة لتثبيت التاريخ والانجازات آنذاك.

ومن جانب آخر فقد تم الاتفاق على أن يكون حساب الحكم في وسائل التواصل الاجتماعي هو الراعي الاعلامي الرسمي للبطولة حيث سينفرد بنشر أخبار البطولة خلال الفترة القادمة حتى الانتهاء منها بشكل مستمر.

ويعتبر حساب الحكم واحدا من أنشط الحسابات الرياضية في وسائل التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي والخليجي في الفترة الأخيرة حيث انتشر بشكل ملفت للنظر بسبب الاخبار الموثوقة والدقيقة والمواكبة للأحداث المحلية والخارجية والتي أصبحت علامة مميزة للحساب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً