العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

جامعة البحرين تطلق مشروع "ابدأ مشروعك 2" في 20 مايو المقبل

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين هيا علي النعيمي، الانتهاء من جميع الاستعدادات لإقامة معرض "ابدأ مشروعك" في نسخته الثانية، في الفترة ما بين 20 إلى 21 مايو الجاري 2015م، تحت رعاية رئيس جامعة البحرين الدكتور إبراهيم محمد جناحي، وتشارك فيه مجموعة من المواهب الإبداعية المتنوعة التي تشمل فن الطبخ، والخط، وتصميم العبايات والفساتين. مشيرة إلى أن "الطلبات ستخضع للتقييم، وسيتم الاختيار وتقديم الجوائز للمواهب الأكثر إبداعاً".

وقالت النعيمي: "إن تطوير مواهب الموظفين واستكشاف إمكاناتهم بعيداً عن نطاق العمل، من الاتجاهات الحديثة التي تسهم في خلق بيئة عمل جاذبة للموظف".

وأضافت "من هنا عمدنا إلى استحداث معرض إبداعي يفتح المجال أمام الموظفين المبدعين في الجامعة لإطلاق العنان لمهاراتهم وإبداعاتهم ومساعدتهم على تطويرها بشكل أكبر وتسليط المزيد من الضوء على هذه الحرف والمواهب".

ورحبت النعيمي بمشاركة كل من "تمكين"، وبنك البحرين للتنمية، وبنك الإبداع، وبنك الأسرة في المعرض استكمالاً للهدف المرجو منه في تذليل المصاعب أمام المشتركين وتقويم مسارهم وتحقيق أحلامهم على أرض الواقع.

وأكدت أن الحملة الإعلامية لمعرض "ابدأ مشروعك 2" قد بدأت من خلال توزيع الدعوات والملصقات في أنحاء الجامعة وعبر صفحة الجامعة الرئيسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً