العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

مدرب يوفنتوس: مباراتنا أمام ريال مدريد ستكون معقدة

يعتقد المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الأسباني اليوم الأربعاء (13 مايو / أيار 2015) في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ستكون "95 دقيقة طويلة ولانهائية".

وأكد أليجري أن المباراة ستكون صعبة، في إطار محاولات فريقه للدفاع عن ميزة تقدمه في مباراة الذهاب بنتيجة 2 - .1 وقال المدرب الإيطالي: "ستكون 95 دقيقة طويلة ولانهائية"، في إشارة إلى الوقت بدل الضائع الذي قد يحتسب في المباراة. وأضاف: "محاولة الخروج من المباراة بنتيجة معينة يعد أمرا مستحيلا أمام ريال مدريد وخاصة على ملعبه .. ستكون مباراة فريدة". واعترف أليجري أنه ينتظر خوض مباراة "فريدة، وقال: "إنها المباراة الأهم لي في مسيرتي .. نعتقد أنه بإمكاننا الوصول إلى نهائي برلين".

وأكد أليجري أن لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوجبا أصبح على ما يرام، وأن احتمالات مشاركته في مباراة الليلة قد زادت. ويعتقد أليجري أنه ليس على فريقه التقهقر إلى الدفاع للمحافظة على نتيجة الذهاب: "لا يمكننا التفكير في الدفاع فقط .. يجب أن نحرم ريال مدريد من الاستحواذ على الكرة وبذلك سنقضي على خطورته .. علينا أن نلعب بجدية وبشكل مختلف عن مباراتنا أمام موناكو في الدور الماضي .. انتهاء هذه المباراة بنتيجة صفر - صفر أمر شبه مستحيل .. نحتاج إلى التحلي بالشجاعة".

وأشاد المدرب الإيطالي بالأسباني ألفارو موراتا مهاجم فريقه ولاعب ريال مدريد السابق وصاحب الهدف الثاني ليوفنتوس في مباراة الذهاب: "لقد أصبح قادرا على الاستمرارية في الأداء الجيد .. لقد تطور كثيرا في الناحية البدنية والفنية كما أصبح أكثر نضجا من الناحية النفسية". ووصف اليجري لاعب فريقه الأرجنتيني كارلو تيفيز بأنه لاعب استثنائي يقوم بقيادة الفريق في الأوقات العصيبة، وقال: "رؤيته في الملعب أمر يسعدني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 م

      إنشاءالله فائزين

      انشاء الله فائزين وكريستيانو كنتاكي أوت

اقرأ ايضاً