العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

انريكي: ينقصنا فوز وحيد في كل بطولة للتتويج بالثلاثية

أعرب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس انريكي عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وبتعاظم احتمالات تتويجه بالثلاثية هذا الموسم، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أهمية حسم هذه الألقاب.

وقال انريكي بعد تأهل فريقه للنهائي الأوروبي: «هناك مشاعر إيجابية للغاية... ينقصنا فوز وحيد في كل بطولة للتتويج بألقاب البطولات الثلاث التي نشارك بها... إنها لحظة رائعة ولكن ينقصنا التأكيد عليها».

وأضاف نريكي قائلا: «الشوط الثاني كان مختلفا... لقد فقدنا الكرة عدة مرات في حين تمتعوا هم بالإصرار ما تسبب في هزيمتنا، لكنني مازلت أشعر بالسعادة بسبب أداء اللاعبين الذين يجب علي تهنئتهم».

وأشاد المدرب الأسباني بالثلاثي الهجومي للفريق الكتالوني المكون من اللاعبين ميسي ونيمار ولويس سواريز، وقال: «إنهم يتمتعون بمهارات كثيرة... لن نتحدث عن قدراتهم الفردية التي لا يعتريها أي شكوك... يبدو واضحا أنهم يتواصلون بشكل جيد... لا يتسمون بالأنانية بل بروح التعاون... إنهم يبحثون عن بعضهم بعضاً طوال الوقت... من الصعب على أي منافس إيقاف ثلاثي مماثل بالإضافة إلى اللاعبين الذين يأتون من الخلف».

واختتم انريكي قائلا: «من أريد في النهائي؟ من يستحق أكثر»، كما رفض الإشارة إلى أنه تفوق على معلمه المدير الفني لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا: «هذا الأمر أتركه للصحافة... تجمعني صداقة جيدة مع بيب ودائما ما نتبادل الفرحة بالنجاح الذي يحققه أحدنا».

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:43 ص

      مسالة وقت والثلاثيه في البيت الكتلوني

      مسالة وقت والثلاثيه في الجيب

اقرأ ايضاً