العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

أمانة النواب تجتمع بمدراءها لبحث تطوير ورفع أداء العمل

اجتمع الامين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري صباح اليوم الخميس (14 مايو / أيار 2015) في مكتبه، مع مدراء الادارات بالمجلس، بهدف مناقشة والوقوف الى اهم التطورات والمشاريع التطورية التي تقوم بها مختلف الادارات والاقسام بالأمانة والتي تساهم في تطوير الاداء العام بما يتواكب والعمل الإداري والبرلماني المتصاعد، ويحفظ حقوق الموظفين، والتي تأتي بتوجيهات من رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا.

واكد الدوسري ان امانة النواب تسير وفق خطة مدروسة تهدف في الاساس الى تطوير لائحة شؤون الموظفين والعاملين بها، وبما يتوافق مع تطلعات منتسبيها في مختلف الاقسام والادارات، بهدف رفع مستوى الأداء والإنجاز في الأمانة العامة للقيام بالدور المنوط في سبيل الدفع بالعملية التشريعية، ومواكبة متطلبات العمل البرلماني وفق مستويات عالية من الجودة.

حضر الاجتماع كل من: الامين العام المساعد لشئون المالية والموارد البشرية بالأمانة العامة لمجلس النواب ياسر الشيراوى ، ورئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس صالح الغثيث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:25 ص

      لا يستقيم الظل

      اعفوا بعض المدراء من مناصبهم و بخاصة من قد تقدم بتقديم استقالته من المحسوبين على المفصول السابق ، و كذلك بعض المدراء اللذين انجازاتهم تعادل الصفر بكل مفاهيمها حينها سيكون هناك تغيير حقيقي ملموس وجذري .. و مراجعة ترقيات من هم بالمحسوبية تحت دارة هذا الشبه مستقيل الحالي و من المهمشين تحت ادارة المدير الصفر ..

اقرأ ايضاً