العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

علي بن خليفة يستقبل وزير "الرياضة".. ويحث على التواصل مع الشباب والاستماع لاحتياجاتهم

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الخميس (14 مايو/ أيار 2015) وزير شؤون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر.

وخلال اللقاء أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الارتقاء بالبرامج وتبني الاستراتيجيات الموجهة للشباب بالشكل الذي يكفل احتضانهم وتوجيه طاقاتهم نحو البناء والتنمية في إطار بيئة مواتية تكفل لهم الإبداع والتميز، وحث سموه على ضرورة التواصل مع الشباب والاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم فهم يشكلون عماد المجتمع وثروة البحرين الحقيقية وزادها للانطلاق نحو المستقبل الزاهر بكل ثقة، متمنيا سموه للجودر التوفيق والنجاح في مهام عمله خدمة لقطاع الشباب والرياضة.

وقد استمع سموه من خلال وزير شؤون الشباب والرياضة إلى خطط وبرامج الوزارة الهادفة إلى تحقيق الأولويات الحكومية بالنسبة للشباب والرياضة، فيما شكر الجودر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على توجيهات سموه الهادفة إلى إحداث نقلات نوعية في الحركة الرياضية والشبابية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:52 م

      نتمنى ذلك

      ان يكون للشباب اهتمام فكل اهتمام الموسسة بتكريمات والاحتفالات وليس بشباب ودعمهم بل بالعكس دعم الأدرات القديمة والوقوف بوجه الشباب وكل امنياتي ان يكون لمؤسسة دور فعال في توجية ودعم الشباب للانخراط في خدمة مملكتنا الحبيبة وتفعيل دورها الرقابي بشكل صحيح

اقرأ ايضاً