العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج إحدى دورات التعبية التأسيسية للضباط

تحت رعاية رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي أقيم صباح اليوم الخميس (14 مايو / أيار 2015) حفل تخريج إحدى دورات التعبية التأسيسية للضباط، بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي، والتي شارك فيها عدد من ضباط قوة دفاع البحرين، والحرس الوطني، وضباط من القوات المسلحة لدولة الكويت.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي اللواء الركن جابر عبدالله بن حويل كلمة بهذه المناسبة قدم خلالها الشكر لرئيس هيئة الأركان على تفضله برعاية حفل التخريج، ثم قدم آمر جناح الضباط شرحاً موجزاً عن أهم البرامج والتدريبات النظرية والعملية التي اشتملت عليها الدورة.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي بأن قوة دفاع البحرين تحرص على رفع مستوى كافة منتسبيها من ضباط وأفراد وتدريبهم التدريب الأمثل القائم على أحدث الأسس والأساليب العسكرية، مؤكداً على استمرار قوة دفاع البحرين على هذا النهج السليم، وذلك بفضل التوجيهات الحثيثة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وفي ختام الاحتفال تفضل رئيس هيئة الأركان بتوزيع الجوائز التقديرية والشهادات على الخريجين بالدورة وهنأهم على المستوى الطيب الذي ظهروا به، حيث دعا سعادته الخريجين إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد لرفع مستوى قدراتهم وكفاءتهم وذلك ليتسنى لهم القيام بالواجب المقدس للذود عن تراب الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة ، والملحق العسكري بسفارة دولة الكويت لدى المملكة اللواء الركن علي سليمان العساكر ، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً