العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

نائب رئيس الوزراء يحث على الاستماع لاحتياجات الشباب

استمع لشرح من وزير العمل عن خطط جعل البحريني الخيار المفضل

سمو الشيخ علي بن خليفة مستقبلاً وزير العمل
سمو الشيخ علي بن خليفة مستقبلاً وزير العمل

حث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على ضرورة التواصل مع الشباب والاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم، «فهم يشكلون عماد المجتمع وثروة البحرين الحقيقية وزادها للانطلاق نحو المستقبل الزاهر بكل ثقة».

جاء ذلك خلال استقبل سموه بمكتبه صباح امس الخميس (14 مايو/ أيار 2015)، وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وخلال اللقاء أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الارتقاء بالبرامج وتبني الاستراتيجيات الموجهة للشباب بالشكل الذي يكفل احتضانهم وتوجيه طاقاتهم نحو البناء والتنمية في إطار بيئة مؤاتية تكفل لهم الإبداع والتميز، متمنيا سموه للجودر التوفيق والنجاح في مهمات عمله خدمة لقطاع الشباب والرياضة.

وقد استمع سموه من خلال وزير شئون الشباب والرياضة إلى خطط وبرامج الوزارة الهادفة إلى تحقيق الأولويات الحكومية بالنسبة للشباب والرياضة، فيما شكر الجودر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على توجيهاته الهادفة إلى إحداث نقلات نوعية في الحركة الرياضية والشبابية.

كذلك استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة بمكتبه صباح امس (الخميس)، وزير العمل جميل حميدان. وخلال اللقاء استمع لشرح من وزير العمل عن الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحسين المزايا العمالية وتوفير فرص التدريب التي تجعل البحريني الخيار المفضل في سوق العمل.

وأكد سموه في هذا الصدد أن الحكومة حريصة على تبني البرامج التي تكفل إيجاد الفرص الوظيفية للعاطلين وفق مزايا وظيفية تتناسب مع مؤهلاتهم، منوها بالدور الذي يضطلع به القطاع الخاص البحريني كشريك أساسي للحكومة في توفير فرص العمل للمواطنين، مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة العمل من خلال مشروعها الوطني للتوظيف.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً