العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ

لمياء طارق: لم أتحجب لكنني لبست «شيلة»!

«لم أرتد الحجاب، وإنما ارتديت الشيلة، وهناك فرق ما بين الاثنين»... بهذه العبارة ردت الفنانة لمياء طارق على موضوع ارتدائها للحجاب أو «الشيلة» على حد قولها.

وأضافت لمياء قائلة: «عانيت كثيرا من ظلم أشقائي لي، لدرجة أن العلاقات في المنزل أصبحت شبه مفككة، لذلك أحاول قدر المستطاع أن تعود علاقاتنا الأسرية كما كانت، ويلتئم الشمل من جديد».

وتابعت: لا أود حرق دوري هذا في «رسائل من صدف» على الجمهور، وأريدهم أن يتابعوا العمل جيدا، لأن هناك مفاجآت كثيرة يتخللها المسلسل الذي كتبه عبدالعزيز الحشاش ويخرجه أحمد دعيبس ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم غانم الصالح وجاسم النبهان وفيصل العميري وعبدالمحسن النمر وسلمى سالم وابتسام عبدالله وأمل عبدالكريم ويوسف الحشاش.

وحول «الستايل» الجديد الذي تطل من خلاله على الجمهور، أوضحت لمياء قائلة: في بداية أحداث العمل أرتدي «الشيلة» ومع تطور الأحداث ستتغير الشخصية شيئا فشيئا.

من جانب آخر، أكدت لمياء أنها انتهت من تصوير أعمال عدة في السعودية مع المنتج حسن عسيري منها «قلب أبيض»، كما انتهت قبل فترة من تصوير دورها في مسلسل «رصاصة رحمة» مع المنتج باسم عبدالأمير.

وعما إذا كانت ستشارك في مسلسل «خفايا بشر» مع المنتج نايف الراشد، ردت لمياء قائلة: «لا أظن ذلك، لأنني مرتبطة بأكثر من عمل، ولا أود تشتيت نفسي أكثر».

العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً