العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

اللجنة النسائية باتحاد الكرة البحريني تنظم المهرجان الثاني للفتيات

تنظم اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم المهرجان الثاني للمدارس الخاصة يوم غدٍ السبت (16 مايو/ أيار 2015) على صالة نادي الرفاع بمشاركة 6 مدارس هي: إبن خلدون، كانو، البيان، الحكمة، النسيم و(AMA) لمواليد 2001/2002.

وكانت اللجنة النسائية قد نظمت السبت الماضي المهرجان الأول الذي أقيم في مدرسة النسيم لمواليد 2003/2004، وحققت مدرسة الحكمة الدولية المركز الأول في المهرجان الأول ومدرسة البيان في المركز الثاني، والجوائز الفردية حصلت عليها دانة شرف الدين من مدرسة البيان كأفضل لاعبة في المهرجان، والشيخة مي آل خليفة من مدرسة البيان هدافة البطولة وتسنيم عبدالله أفضل حارسة في المهرجان.

وتشرف اللجنة النسائية برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة على المهرجان، وحمد محمد مشرفاً عاماً على المهرجان ويتواجد أعضاء اللجنة النسائية عبد الصاحب عبدالنبي وأروى الشملان ووفاء الجزاف للتنظيم واختيار اللاعبات لتمثيل المنتخبات البحرينية للفتيات.

وأكدت الشيخة حصة بنت خالد أن اللجنة انتهت من كافة التجهيزات اللازمة لانطلاق المهرجان الثاني الذي سيشهد مشاركة واسعة من اللاعبات، مشيرة إلى أن اللجنة اختارت العديد من اللاعبات اللاتي شاركن في المهرجان الأول لصقلهن تمهيداً للمشاركة مع المنتخبات الوطنية للفتيات.

وأثنت الشيخة حصة بنت خالد على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة النسائية لترجمة الأهداف التي وضعتها اللجنة، مؤكدة أن الجهود الملموسة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تعطي اللجنة دافع كبير لمواصلة عطائها وخلق بيئة مناسبة للمنتخبات الوطنية للفتيات قبل المشاركة في الاستحقاقات القادمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً