العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

انشيلوتي يحدد مستقبله بعد نهاية الموسم

اوضح مدرب ريال مدريد الاسباني الايطالي كارلو انشيلوتي اليوم السبت (16 مايو / أيار 2015) انه سيتخذ قراره بشأن مستقبله في نهاية الموسم.

ويتجه ريال مدريد لانهاء الموسم خالي الوفاض بعد ان فقد لقبه بطلا لدوري ابطال اوروبا بخروجه امام يوفنتوس الايطالي في نصف النهائي الاربعاء الماضي، كما انه يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط قبل المرحلتين الاخيرتين من الدوري الاسباني.

وقال انشيلوتي "اتفهم وجود اهتمام بهذا الموضوع، لكن تركيزنا مختلف، فامامنا مباراتان ويجب ان نحارب ونقدم فيهما افضل ما نستطيع، ثم يمكننا التكلم حول المستقبل".

ويحل ريال مدريد ضيفا على اسبانيول غدا الاحد، ثم يستضيف خيتافي السبت المقبل في المرحلتين الاخيرتين.

وقد يحسم برشلونة اللقب غدا في حال فوزه على مضيفه اتلتيكو مدريد.

وترددت اخبار عن احتمال انتقال انشيلوتي لتدريب مانشستر سيتي الانكليزي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني الذي فشل في تحقيق اي لقب مع فريقه هذا الموسم ايضا.

كما ذكرت تقارير صحافية ان اسم النجم الفرنسي السابق ومساعد انشيلوتي العام الماضي زين الدين زيدان مطروح لتولي تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل.

وفشل زيدان في قيادة فريق شباب ريال مدريد "كاستيا" الى الدرج الثانية برغم ضم النجم السويدي مارتن اوديجارد في كانون الثاني/يناير الماضي.

كما تردد اسم احد افراد الجهاز الفني الحالي والنجم السابق فرناندو هييرو، فضلا عن احد اساطير الفريق راوول غونزاليز لخلافة انشيلوتي في حال لم يستمر في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً