العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

إنبي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام الداخلية في الدوري المصري

تختتم يوم غدٍ الإثنين (18 مايو/ أيار 2015) منافسات المرحلة الحادية والثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام ست مباريات مثيرة خاصة لقاءات أهل القاع التي تشهد حاليا منافسة قوية من أجل الهروب من شبح الهبوط.

ويستضيف إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة نظيره الداخلية صاحب المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة وذلك على ملعب بترو سبورت .

ويبحث إنبي عن الفوز من أجل الخروج من دوامة فقدان النقاط التي دخل فيها الفريق البترولي خلال مبارياته الاخيرة بالدوري.

أما الداخلية فيدخل المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيبه بالدوري.

ويحل حرس الحدود صاحب المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة ضيفاً على بتروجيت صاحب المركز السادس برصيد 43 نقطة وذلك على ملعب السويس الجديد.

يذكر أن المباراة كان من المقرر اقامتها اليوم الأحد وتم تأجيلها لمدة 24 ساعة بسبب اقامة مباراة الأهلي والافريقي التونسي بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الافريقية) على نفس الملعب اليوم.

ويستضيف اتحاد الشرطة صاحب المركز الثامن برصيد 42 نقطة نظيره طلائع الجيش صاحب المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة على ملعب أكاديمية الشرطة.

ويواجه فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة نظيره النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة على ملعب المقاولون العرب.

ويحل العاب دمنهور صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة ضيفا على الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بينما يواجه فريق الجونة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة نظيره المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط وذلك على ملعب الاسماعيلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً