العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

حميدان يبحث مع النائب الخاجة تعزيز الخدمات العمالية

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان بعضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة أسامة عبد الحميد الخاجة، ، وذلك في مكتبه اليوم الأحد (17 مايو / أيار 2015) بالوزارة.

وخلال اللقاء نوه حميدان بالتعاون الإيجابي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، معرباً عن تطلعه إلى التكامل المنشود بما ينعكس إيجابياً على الخدمات التي تقدمها وزارة العمل للمواطنين والمقيمين في مختلف محافظات مملكة البحرين.

كما استعرض سعادته جهود تنفيذ برامج تأهيل الكوادر الوطنية وإدماجها في مختلف الوظائف اللائقة بمنشآت القطاع الخاص، والآليات الكفيلة بالإرتقاء بها من خلال حزمة من المبادرات والمشاريع والحوافز المشجعة على العطاء والتميز في أداء العمل وتحقيق الذات وتطوير حياتهم المهنية.

من جانبه أشاد الخاجة بتعاون وزارة العمل مع مجلس النواب، ما أسهم في إنجاز العديد من التشريعات الوطنية والموضوعات المشتركة، كما أثنى على برامج الوزارة الموجهة خدمة لتنمية العنصر البشري الوطني وتحسين بيئة الانتاج وزيادة القدرة التنافسية للعامل البحريني في سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:10 ص

      تعبنا من الدراسة

      تعبتون ياوزير العمل من التأهيل والدورات نبغي نستقر في وظيفة وزارية خريجة بكالوريس تاريخ 8 سنوات بدون عمل لمتى لما اتخلص الطاقة الشبابية ومتعة العمل شوفوا وضعنا رحم الله والديكم

اقرأ ايضاً