العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

الغتم: إزالة 50 مخالفة للباعة الجائلين خلال شهر ابريل

البديع – بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم عن قيام بلدية المنطقة الشمالية عن إزالة 50 فرشة لباعة جائلين مخالفين خلال شهر ابريل2015 وذلك بالتنسيق مع هيئة تنظيم سوق العمل شملت جميع مناطق الشمالية".

واضاف الغتم" قامت البلدية بتنظيم هذه الحملة الواسعة للحد من مشكلة الباعة الجائلين المخالفين الذين ينتشرون في مناطق الشمالية مشيراً إلى أن الباعئة الجائلين المخالفين يسببون العديد من المشاكل على سلامة الطريق والصحة العامة ".

من جهة أخرى أكد الغتم "أن البلدية قامت بإزالة 110 إعلان دعائي مخالف صغير وكبير و ذلك وفقا للإجراءات المتبعة و تنفيذا لقانون الإعلانات".

ودعا الغتم أصحاب الإعلانات الى ضرورة الإلتزام بالأنظمة والقوانين في نشر إعلاناتهم ، مشيرا الى أن هناك بعض الإعلانات التي توضع بصورة غير قانونية ومن غير تراخيص تتسبب في تشويه المنظر العام فضلا عن الخطورة التي تسببها عبر طريقة وضعها في الطرقات والشوارع العامة .

من جهته قال رئيس قسم التفتيش والرقابة في بلدية المنطقة الشمالية عبدالعزيز الوادي تم هدم 7 بيوت آيلة للسقوط والمهجورة في قرى الدراز و دمستان و المالكية و الخميس و أبو قوة كما تم تنفيذ حكم قضائي في هدم جزء مخالف في إحدى المنازل بمدينة حمد خلال شهر ابريل من العام الجاري وذلك ضمن حملة البلدية لإزالة المباني الآيلة للسقوط والمهجورة في المناطق السكنية، وذلك ضمن إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على السلامة العامة ".

وأضاف الوادي" تمت ازالة 40 مخالفة إشغالات طرق مختلفة مثل المظلات أحواض زراعية وعوائق طريق وذلك وفق الإجراءات القانونية مشيراً إلى أن مخالفات إشغالات الطرق تسبب الضرر على مستخدمي الطريق والخدمات الحكومية كما تسبب ضرر بين الجيران".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:49 ص

      بيت ابوقوه

      تعالو اهدمو بيت في بوقوة قريب من الماتم اشكبره وقديم ومخيف

    • زائر 1 | 9:31 ص

      لاتقطعو رزق الناس

      الحكومه تتجه لضعط على المواطنيين لتغطيه العجز اين يتجه المواطن لتغطيه العجز في ميزانيته التي تنهار امام الغلاء الفاحش لاسعار وهو يرى الاجانب في بلاده يعملون بكل حريه وبدون اي رقابه او ملاحقه وهم ليسو قانونيين

اقرأ ايضاً