العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

سامسونج تخصص هاتف Galaxy S6 edge لنسخة الرجل الحديدي

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس التسويق فى قطاع الهواتف المحمولة فى سامسونج "لى يونج هى"، في وقت مبكر من الشهر الجارى أن سامسونج على وشك إطلاق إصدار "الرجل الحديدي - Iron Man" من هاتفي Galaxy S6 وS6 edge ، وذلك وفق ما نقل موقع "اليوم السابع" اليوم الأحد (17 مايو / أيار 2015).

حيث جاء هذا الإعلان بعد مشاهدة فيلم Avengers: Age of Ultron فى حفل خاص فى سيول، كما ذكر أن لون الهاتف الذكى سيكون أحمر.

ووفقاً لما ذكره موقع gsmarena الهندي، فإنه من المتوقع أن تكون النسخة المحدودة من هاتف S6 edge فقط والتى اثيرت عبر شبكة التواصل الاجتماعى تويتر وسوف يتم تخصيصها على ما يبدو للرجل الحديدي.

الجدير بالذكر أن هذا ليس أول تعاون بين Samsung وMarvel، حيث كان هناك فى السابق مجموعة من النسخ المحدودة "للمنتقمين" على هاتف Galaxy Note 4، بينما قامت مؤخرا سامسونج بإطلاق ثيمز يضاهى قوة المنتقمون، كذلك أثيرت بعض الترويجات للمنتقمين على هواتف Galaxy S6 الشهر الماضي.

الآن يبدو أن سامسونج ستجلب "ثيمز" المنتقمون إلى مستوى جديد مع إصدارات مخصصة من شحناتها، ونأمل ألا تتوقف الشركة عند طبعات الرجل الحديدى فقط حيث إن العديد من المستخدمين يرغبون فى بعض الشخصيات الأخرى مثل كابتن أمريكا.

أما عن السعر ووقت التوافر، فكما يظهر فى الصورة الرسمية لنسخة Galaxy S6 edge أيرون مان لم يتم الكشف عنها بعد، حيث من المتوقع أن يكون المخزون محدود للغاية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً