العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

العاهل يصل الرباط ويُنوِّه بمواقف المغرب الداعمة للبحرين

جلالة الملك يتبادل الأحاديث مع نظيره المغربي - بنا
جلالة الملك يتبادل الأحاديث مع نظيره المغربي - بنا

وصل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مدينة الرباط في المملكة المغربية الشقيقة الليلة الماضية في زيارة أخوية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك، عاهل المملكة المغربية الشقيقة الملك محمد السادس، وجرت لجلالة الملك مراسم استقبال رسمية، ثم صافح جلالته كبار مستقبليه من الوزراء، وتبادل جلالة الملك الأحاديث مع العاهل المغربي

وقال جلالة الملك، بهذه المناسبة: «يطيب لنا أن نعرب عن سعادتنا بالتواجد في المغرب، ويسعدنا أن نعبر عن خالص تقديرنا واعتزازنا لمواقف المملكة المغربية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف وحرصها الدائم على تعزيز وتعميق علاقات التعاون على كل الأصعدة وتحقيق الأهداف المشتركة بيننا».


العاهل يصل الرباط وينوه بمواقف المغرب الداعمة للبحرين

الرباط - بنا

وصل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مدينة الرباط في المملكة المغربية الشقيقة الليلة الماضية في زيارة أخوية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك، عاهل المملكة المغربية الشقيقة الملك محمد السادس ورئيس الحكومة المغربية عبدالإله بن كيران، ووزير الخارجية صلاح الدين مزوار، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي دريس، وسفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية خالد المسلم، وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين في المملكة المغربية.

وجرت لجلالة الملك مراسم استقبال رسمية، ثم صافح جلالته كبار مستقبليه من الوزراء، كما صافح العاهل المغربي أعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك.

وبعد استراحة قصيرة بقاعة التشريفات تبادل جلالة الملك الأحاديث مع جلالة العاهل المغربي.

ثم غادر موكب جلالته يرافقه جلالة العاهل المغربي إلى مقر إقامة جلالة الملك.

وبهذه المناسبة، صرح جلالة الملك بالتالي: «يطيب لنا أن نعرب عن بالغ سعادتنا بالتواجد في المملكة المغربية الشقيقة والالتقاء بصاحب الجلالة الملك محمد السادس وذلك ضمن نهجنا الثابت وسياستنا الراسخة في التلاقي المستمر والتشاور الدائم مع جلالته في سبل تعزيز العلاقات التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين. وانطلاقاً من عمق الارتباط بيننا والإرادة الصادقة في تطوير تعاوننا المشترك بما يحقق طموحاتنا ويلبي آمالنا وتطلعاتنا في تقوية هذه العلاقات المتميزة لتزداد متانة وصلابة، وحرصنا الأكيد على الاستجابة بفعالية للمتغيرات والتحديات التي تمر بها منطقتنا العربية وتبادل الرؤى لكل ما من شأنه تعزيز أمنها واستقرارها. ويسعدنا في هذه المناسبة أن نعبر عن خالص تقديرنا واعتزازنا لمواقف المملكة المغربية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف وحرصها الدائم على تعزيز وتعميق علاقات التعاون على كل الأصعدة وتحقيق الأهداف المشتركة بيننا. وأننا إذ نثمن الجهود الرائدة والبارزة التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في تطور وتقدم المملكة المغربية الشقيقة والذي أرسى نموذجاً سياسياً متقدماً ونهجاً تنموياً متميزاً عزز من خلاله موقع المغرب على الصعيدين الإقليمي والدولي في المجالات كافة... لنسأل الله عز وجل لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الازدهار والرفعة والرقي».

العاهل لدى وصوله المغرب - بنا
العاهل لدى وصوله المغرب - بنا
العاهل لدى وصوله مدينة الرباط
العاهل لدى وصوله مدينة الرباط

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً