العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

«الهلال الأحمر» تبدأ توزيع مساعدات رمضان على 4 آلاف أسرة 24 الجاري

مبارك الحادي
مبارك الحادي

المنامة - جمعية الهلال الأحمر البحريني 

17 مايو 2015

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها ستبدأ بتوزيع مساعدات رمضان السنوية على قرابة أربعة آلاف أسرة بحرينية في 24 مايو/ أيار الجاري حتى 14 يونيو/ حزيران المقبل، وذلك وفقا لجدول معلن يشمل بالترتيب جميع المناطق في مملكة البحرين.

وقال المدير العام للجمعية مبارك الحادي «مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، قامت لجنة الخدمات الاجتماعية بدراسة العديد من الأسر المحتاجة مما يرفع قائمة مستحقي المساعدات من الإخوة المسجلين حاليا على قوائم الهلال الأحمر البحريني أو المضافين الجدد»، مؤكدا حرص الجمعية على «إيصال هذه المساعدات الى مستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية».

وقال الحادي إن الهلال الأحمر البحريني «عمل طيلة العقود السابقة على تكريس آليات واضحة ومتطورة في العمل الإنساني والإغاثي بدءاً من تسلم التبرعات وصولا إلى توزيعها على المستحقين، مع إعطاء أولوية للمحتاجين في البحرين».

وأوضح أن «جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً».

وأوضح المدير العام للجمعية أن مشاريع الهلال الأحمر داخل البحرين تتعدى توزيع العينات الغذائية على المحتاجين إلى القيام بمشاريع متكاملة، مثل المساهمة في توفير بعض الاحتياجات الفورية، وفي هذا السياق فإن الهلال الأحمر البحريني عمل أيضا على إيجاد مصادر تبرعات متعددة تضمن استعداده الدائم لتلبية حاجات الناس المسجلين على قوائمه.

وأهابت الجمعية بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً